نتيجة مباراة تشيلي وارسنال ديربي لندن اليوم في البريمرليج فوز البلوز
موعد مباراة تشيلي واسنال ديربي لندن اليوم في البريمرليج والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد ستامفورد بريدج، وفي قمة منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية إلى هذا المعلب لمتابعة واحدة من مباريات ديربي لندن بين تشيلسي وارسنال مساء اليوم السبت.

أصحاب الأرض والجمهور في مباراة اليوم يدخلون لقائهم الثاني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بمعنويات مرتفعة، البلوز تمكنوا من الفوز في أولى مبارياتهم بالدوري هذا الموسم بثلاثية نظيفة على فريق هيدرسفيلد، في أول مباراة رسمية لتشيلسي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ساري.

أما ارسنال فيدخل هذه المباراة من أجل محاولة تعويض خسارته في الأسبوع الماضي على يد مانشستر سيتي، ارسنال بقيادة مديره الفني أوناي إيمري يأمل في تحقيق أول فوز له في مباراة رسمية مع المدفعجية، المدير الفني الذي حل بديلاً للفرنسي آرسين فينجر بعد حوالي 25 عاماً من قيادته للفريق اللندني يأمل في تحقيق أول فوز له مع فريقه الجديد.

موعد مباراة تشيلسي وارسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ديربي لندن بين تشيلسي وارسنال مساء اليوم السبت في الأسبوع الثاني من البريمرليج في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال

هذا ويمكنكم متابعة البث الحي والمباشر لمباراة تشيلسي وارسنال في ديربي لندن مساء اليوم من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، على أن يقوم بالتعليق خلال هذه القناة المعلق علي محمد علي.

نتيجة مباراة تشيلسي وارسنال

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة تشيلسي وارسنال في إطار الجولة الثانية من البريمرليج، بدأ التسجيل اللاعب الإسباني بيدرو في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة لصالح أصحاب الأرض، وأضاف اللاعب موراتا الهدف الثاني للبوز في الدقيقة العشرين من زمن المباراة.

وفي الدقيقة السابعة والثلاثين تمكن اللاعب مختاريان من تقليص الفارق، إلا أن زميله أليكس إوبي تمكن من تسجيل هدف التعادل للمدفعجية في الدقيقة الحادية والأربعين من زمن الشوط الأول.

انتهت أحداث الشوط الأول من ديربي لندن بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي إنتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 81 نجح اللاعب ماركوس ألونسو من تسجيل ثالث أهداف البلوز، مهدياً فريقه ثلاث نقاط غالية، ليرتفع رصيد تشيلسي عند النقطة السادسة، ويبقى ارسنال بدون نقاط.