نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس وتفاصيل المباراة دوري أبطال أوروبا 2017

دخل نادي برشلونة المباراة امام نادي يوفنتوس الايطالي ولا يملك اي خيار بديل عن الفوز، وذلك بسبب أن فريق برشلونة قد خسر في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس تورينو في ايطاليا بنتيجة 3/0 أحرز الأهداف كلاً من ديبالا هدفين وكليني هدف من رأسية من الركنية، وعلى الرغم من أن المباراة تعتبر سيئة برشلونة الا أن الفريق استطاع عن طريق ليونيل ميسي أن يصنع أكثر من فرصة خطيرة، ولكن لم يستطيع أحد من اللاعبين أن يحرز أو يترجم اي واحدة من هذه الفرص للأهداف لنادي برشلونة.

برشلونة ويوفنتوس

لذلك يدخل برشلونة هذه المباراة امام يوفنتوس في ملعب كامب نو ملعب برشلونة في اقليم كتالونيا وهو لا يوجد امامه اي خيار غير الفوز بنتيجة 4/0 للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ويلتحق بريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

تفاصيل مباراة برشلونة ويوفنتوس

استعد الفريقين للمباراة القوية بين الفريقين حيث على يوفنتوس الايطالي أن يحافظ على النتيجة على الاقل أو يتلقى هدف أو اثنين، وعلى برشلونة أن يحرز أكثر من 3 أهداف في هذه المباراة وسوف تكون المهمة شبه مستحيلة على برشلونة خاص وان يوفنتوس يمتلك مجموعة من أقوى المدافعين في العالم حالياً ويمتلك حارس مرمى من أقوى حراس المرمي حاليا وهو جيجي بوفون.

بعدما بدءت المباراة بين الفريقين كان الفريقين يهجموا بعضهم البعض بدءت في الدقائق الاولى من المباراة حيث استطاع النجم البرازيلي المتألق أن يراوغ داني الفيش وبونوتشي ولكن قبل أن يسددها يخرج بونوتشي إلى الركنية وبعدها بدقائق بعد مراوغة ولا اروع من انيستا لكليني ويقوم برفعها عرضية وكادت أن تشكل خطورة لولا وجود ساندرو على الجبهة الاخرى واخرجها، واستطاع ليونيل ميسي في كرة خطير للغاية ومرة بجانب القائم من تسديدة خطيرة ولكن لم يوفق في هذه التسديدة التي لم تكون تحتاج فقط إلى بعض من الحظ لليونيل ميسي.

و في الشوط الاولى بالنسبة لهجمات اليوفي لم تكون تكتمل أو تشكل خطورة على مارك تير شتيغن كانت تشكل خطورة فقط بسبب سرعة الهجمة عن طريقة كوادرادو في الجبهة اليمين ومانزوكتش في الجبهة اليسار، وسدد هيجواين تسديدة اعلى القائم وتسديدة أخرى كانت سهلة في يد شتيغن.

اما في الشوط الثاني صنع النجم البرازيلي نيمار أكثر من رواغة رائع ولكنها لم تترجم إلى أهداف بسبب الدفاع الصلب من يوفنتوس، واستطاع أيضاً نيمار أن يصنع فرصة لميسي للتسديد ولكنها خرجت من جانب القائم كانت أيضاً شكلت خطورة كبيرة، هذه تقريبا ملخص المباراة.

أفضل لاعب في مباراة برشلونة ويوفنتوس

هذه الاختيار من وجهة نظرنا، إذا كانت لديك وجهة نظر أكتبها في التعليق، أفضل لاعب في يوفنتوس هو الدفاع بشكل كامل وبوفون بشكل خاص حيث استطاع الحارس الايطالي العملاق أن يصد أكثر من كرة خطيرة، اما في برشلونة هو نيمار حيث استطاع أن يصنع أكثر من مراوغة خطيرة وصنع أكثر من فرصة خطيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد