نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس و تفاصيل المباراة دوري أبطال اوربا 2017
برشلونة ويوفنتوس

دخل نادي برشلونة المباراة امام نادي يوفنتوس الايطالي ولا يملك اي خيار بديل عن الفوز , و ذلك بسبب ان فريق برشلونة قد خسر في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس تورينو في ايطاليا بنتيجة 3/0 أحرز الاهداف كلاً من ديبالا هدفين و كليني هدف من رأسية من الركنية , و على الرغم من ان المباراة تعتبر سيئة برشلونة الا ان الفريق استطاع عن طريق ليونيل ميسي ان يصنع أكثر من فرصة خطيرة , و لكن لم يستطيع أحد من اللاعبين ان يحرز او يترجم اي واحدة من هذه الفرص للاهداف لنادي برشلونة .

لذلك يدخل برشلونة هذه المباراة امام يوفنتوس في ملعب كامب نو ملعب برشلونة في اقليم كتالونيا و هو لا يوجد امامه اي خيار غير الفوز بنتيجة 4/0 للتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال اوربا 2017 و يلتحق بريال مدريد و اتليتكو مدريد .

تفاصيل مباراة برشلونة ويوفنتوس

استعد الفريقين للمباراة القوية بين الفريقين حيث على يوفنتوس الايطالي ان يحافظ على النتيجة على الاقل او يتلقى هدف او اثنين , و على برشلونة ان يحرز أكثر من 3 أهداف في هذه المباراة و سوف تكون المهمة شبه مستحيلة على برشلونة خاص و ان يوفنتوس يمتلك مجموعة من أقوى المدافعين في العالم حالياً و يمتلك حارس مرمى من أقوى حراس المرمي حاليا و هو جيجي بوفون .

بعدما بدءت المباراة بين الفريقين كان الفريقين يهجموا بعضهم البعض بدءت في الدقائق الاولى من المباراة حيث استطاع النجم البرازيلي المتألق ان يراوغ داني الفيش و بونوتشي و لكن قبل ان يسددها يخرج بونوتشي الى الركنية و بعدها بدقائق بعد مراوغة ولا اروع من انيستا لكليني و يقوم برفعها عرضية و كادت ان تشكل خطورة لولا وجود ساندرو على الجبهة الاخرى و اخرجها , و استطاع ليونيل ميسي في كرة خطير للغاية و مرة بجانب القائم من تسديدة خطيرة و لكن لم يوفق في هذه التسديدة التي لم تكون تحتاج فقط الى بعض من الحظ لليونيل ميسي .

و في الشوط الاولى بالنسبة لهجمات اليوفي لم تكون تكتمل او تشكل خطورة على مارك تير شتيغن كانت تشكل خطورة فقط بسبب سرعة الهجمة عن طريقة كوادرادو في الجبهة اليمين و مانزوكتش في الجبهة اليسار , و سدد هيجواين تسديدة اعلى القائم و تسديدة أخرى كانت سهلة في يد شتيغن .

اما في الشوط الثاني صنع النجم البرازيلي نيمار اكثر من رواغة رائع و لكنها لم تترجم الى أهداف بسبب الدفاع الصلب من يوفنتوس , و استطاع ايضا نيمار ان يصنع فرصة لميسي للتسديد و لكنها خرجت من جانب القائم كانت ايضا شكلت خطورة كبيرة , هذه تقريبا ملخص المباراة .

أفضل لاعب في مباراة برشلونة ويوفنتوس

هذه الاختيار من وجهة نظرنا , اذا كانت لديك وجهة نظر أكتبها في التعليق , افضل لاعب في يوفنتوس هو الدفاع بشكل كامل و بوفون بشكل خاص حيث استطاع الحارس الايطالي العملاق ان يصد أكثر من كرة خطيرة , اما في برشلونة هو نيمار حيث استطاع ان يصنع أكثر من مراوغة خطيرة و صنع اكثر من فرصة خطيرة .