التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وروما اليوم الثلاثاء 10-4-2018 في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ووروما يحقق الإنجاز
مباراة برشلونة وروما

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة برشلونة وروما اليوم في إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يستقبل نادي روما اليوم منافسه نادي برشلونة في واحدة من أقوي المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، ويترقب الجميع مشاهدة مباراة برشلونة ضد روما اليوم، والتي من المؤد أنها ستشهد الكثير من الإثارة والمتعة.

كان النادي الكتالوني قد أستطاع تحي الفوز خلال مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو، وسيكون روما في مهمة صعبة للغاية على ملعبه ووسط جماهيره في محاولة للعودة وتعويض فارق الأهداف الذي دخل مرماه خلال المباراة الأولي.

برشلونة ضد روما
برشلونة ضد روما

نتيجة مباراة برشلونة وروما اليوم

برشلونة روما
0 3
  • بداية أحداث المباراة.
  • الهدف الأول لروما في برشلونة عن طريق أدين دجيكو في الدقيقة 6 من زمن القاء، وتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وروما حتي الآن هي تقدم روما بهدف دون رد.
  • فشل نادي روما في تسجيل أي أهداف أخري لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد لروما.
  • بداية أحداث الشوط الثاني.
  • نادي روما مطالب بالفوز بثلاثية نظيفة لضمان العبور للدور نصف النهائي.
  • الهدف الثاني لروما عن طريق دي روسي في الدقيقة 58 من زمن المباراة، وتصبح النتيجة هي تقدم روما بهدفين نظيفين، ويقترب النادي الإيطالي من العودة للبطولة بعد الخسارة التي لحقت به في مباراة الذهاب.
  • الهدف الثالث لروما في الدقيقة 82 عن طريق مانولاس لتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة برشلونة وروما الآن هي تقدم روما بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي تؤهله للدور نصف النهائي.
  • نهاية أحداث الشوط الثاني بنتيجة 3-0 لصالح روما، ويصنع روما المعجزة بالفوز في المباراة بالثلاثية وسط أجواء تاريخية داخل مدرجات ملعب الأولمبياكو بعد التأهل للدور نصف النهائي.

موعد مباراة برشلونة وروما في ذهاب الدور ربع النهائي

هناك الكثير من الجماهير التي تبحث عن توقيت مباراة برشلونة وروما اليوم الثلاثاء الموافق 10-4-2018 في إطار مباريات إياب دور ربع النهائي من دوري الأبطال، وسيكون موعد ماتش برشلونة اليوم ضد روما في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأوليمبياكو.

نجح نادي برشلونة في العبور للدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على نادي تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع اللقاءين، أما عن نادي روما، فقد عبر إلي الدور ربع النهائي من البطولة بصعوبة بعد الفوز على نادي شاختار دونستيك الأوكراني بهدف نظيف على ملعبه، وخسر في المباراة الأولي بهدفين مقابل هدف، ليصدر للدور التالي بمجموع اللقاءين.

مباراة برشلونة
مباراة برشلونة وروما

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما اليوم

ينتظر الكثيرون متابعة مباراة ربشلونة وروما اليوم على ملعب الكامب نو، حيث يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما اليوم في إطار مباريات إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، وستكون المباراة منقولة من خلال قناة بي أن سبورت HD2 بتعليق الكابتن عصام الشوالي.

توقع نتيجة المباراة

سنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة مباراة برشلونة ضد روما اليوم في ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقعاتكم لنتيجة المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وروما اليوم الثلاثاء 10-4-2018 في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ووروما يحقق الإنجاز

  1. فوز برشلونة
  2. فوز روما
  3. تعادل الفريقين

تحديث: من المتوقع أن يبدأ نادي روما صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم بشكل هجومي كبير في محاولة لتعويض فارق الأهداف الذي دخل مرماه في مباراة الذهاب والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي الموافق 4-4-2018، حيث نجح الفريق الكتالوني في تقديم مباراة كبيرة وحقق فوز كبير على روما.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.