مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد تعتبر من أهم مباريات الدوري الأسباني بل يعتبرها الكثير من الرياضيين قمة الدوري الأسباني، حيث تحرص جماهير ومحبي كرة القدم الأسبانية على متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى فرق كرة القدم في أسبانيا والعالم كله، وسوف نستعرض معكم موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها، وكذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة فور انطلاقها لحظة بلحظة.

مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة

تأتي مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم السبت ضمن منافسات الإسبوع الثامن في الليجا الأسبانية، ويسعى كلا الفريقين بالفوز بهذه المباراة الهامة للجميع، حيث يأمل لويس انريكي ورفاقه في الفوز بهذه المباراة للابتعاد بصدارة الدوري الأسباني، وكذلك رفاق سيموني ولاعبيه يأملون أيضا بالفوز بهذه المباراة التي تقام على أرضهم ووسط جمهورهم للمنافسة على صدارة الدوري الأسباني هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في الدوري الأسباني

يدخل البرسا هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يحتل البرسا صدارة جدول المنافسة برصيد 21 نقطة، وذلك بعد خوضه لسبع مباريات في الدوري الأسباني حتى الآن والفوز بهم جميعا، وعدم خسارته لأي مباراة، بينما يدخل أتليتكو مدريد هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، حيث لعب الفريق المدريدي 7 مباريات، اقتنص الفوز في  4 مباريات، وتعادل في  3 مباريات ولم يدخل مرماه أي أهداف حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

قرر الاتحاد الأسباني لكرة القدم أن تقام مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم السبت الموافق 14-10-2017 على أرضية ملعب (واندا ميتروبوليتانو) معقل أتليتكو مدريد، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

سوف تذاع مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتحديد ستذاع المباراة على قناة بي أن سبورت إتش دي 1، وسوف يسبق المباراة ويعقبها إستديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في العالم.

نتيجة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

لحظات قليلة وسوف تنطلق المباراة الهامة التي ينتظرها الكثير بين برشلونة وأتليتكو مدريد.

نتيجة الشوط الأول

الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي هو سيد الموقف حتى الآن.

الدقيقة 9هجمة خطيرة من جريزمان يتصدي لها الحارس ببراعة.

الدقيقة 14 إنذار للاعب أتليتكو غابرييل فرنانديز اريناسش.

الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ويستطيع فريق اتليتكو مدريد أن يحرز هدفه الأول في شباك مرمى برشلونة لتصبح النتيجة 1:0بقدم اللاعب ساول نيغويز.

الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول وكارت أصفر وانزار للاعب برشلونة صامويل أومتيتي.

الدقيقة 45 من زمن المباراة وكارت أصفر للاعب برشلونة ايفان راكيتش، ويطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم فريق اتليتكو مدريد على فريق برشلونة بهدف مقابل لاشئ.

نتيجة الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بتقدم اتليتكو مدريد على برشلونة، ومازال فريق اتليتكو يحافظ على شباكه نظيفة بدون اهداف.

الدقيقة 58 من زمن المباراة ومازالت النتيجة كما هي 1:0 لصالح اتليتكو مدريد.

الدقيقة 71 من زمن المباراة ومازالت النتيجة كما هي بتقدم فريق اتليتكو مدريد على فريق برشلونة.

الدقيقة 86 استطاع فريق البرسا أن يحرز هدف التعادل بقدم اللاعب لويز سواريز، ليغير نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي.