نتيجة مباراة الوداد والنجم الساحلي اليوم إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال تأهل الفريق التونسي
موعد مباراة الوداد والنجم الساحلي ذهاب دور ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية يستضيف فريق الوداد الرياضي المغربي نظيره النجم الساحلي التونسي في إياب دور الستة عشر من البطولة العربية الأندية والتي تحمل مسمى كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك مساء اليوم الخميس في مباراة تحمل طابع الندية والمنافسة بين الفريقين.

فريق النجم الساحلي التونسي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة فكانت مهمته أسهل من نظيره الوداد، الفريق الساحلي تمكن من التغلب ذهاباً وإياباً على فريق الرمثا الأردني بنتيجة 3-1 في المباراتين، ليحسم الفريق التونسي تأهله لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية.

على الجانب الآخر يدخل فريق الوداد الرياضي المغربي في مباراة الليلة بعد أن تمكن من إقصاء فريق أهلي طرابلس الليبي من دور ال 32 من كأس زايد للأندية الأبطال، فبعد أن تعادل الفريقان ذهاباً وإياباً احتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي رجحت كفة الوداد البيضاوي، ليتأهل الفريق المغربي لدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال.

مباراة الذهاب بين الوداد والنجم الساحلي التي أُقيمت على ملعب المركب الخامس بمدينة الدار البيضاء انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذا فإن الوداد الرياضي المغربي يكفيه التعادل الإيجابي من أجل التأهل، بينما سيكون النجم الساحلي التونسي مُطالباً بالفوز على فريق الوداد في مباراة الليلة من أجل التأهل للدور القادم.

موعد مباراة الوداد والنجم الساحلي

وقد قرر الاتحاد العربي لكرة القدم بأن يكون اليوم الخميس موعداً لإقامة مباراة الوداد والنجم الساحلي التونسي في إياب دور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والنجم الساحلي

وسيتم بث مباراة الوداد والنجم الساحلي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الأولى والناقل الحصري لبطولة زايد للأندية الأبطال، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة كل من: محمد حسين، وعصام عبده من خلال القناتين الصوتيتين الأولى والثانية.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والوداد

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي التونسي والوداد الرياضي المغربي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي حال إنتهاء المباراة بهذه النتيجة سيلجأ الفريقان للعب ركلات الترجيح من أجل تحديد الفريق المتأهل لدور الثمانية.

وتمكن المساكني من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 57 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم النجم الساحلي بهدف دون رد.

بهدف دون مقابل يكون النجم الساحلي التونسي قد تمكن من الحصول على أول بطاقات التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ويودع الوداد الرياضي المغربي البطولة.