نتيجة مباراة الهلال والعين والتعادل يحسم نتيجة مباراة الهلال والعين بدوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء في دور المجموعات في إطار دوري أبطال آسيا 2018، النسخة الجديدة،  في المجموعة الأولى، ولقاء حماسي وثأري بين الفريقين، سعى من خلاله كل فريق للفوز في تلك المباراة.

فقد انتهت مباراة اليوم بين نادي الهلال السعودي والعين الإماراتي، التي أُقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك على ملعب إستاد جامعة الملك سعود بالتعادل السلبي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا ورغم تفوق نادي الهلال في الشوط الأول واستحواذه بشكل كبير على الكرة بنسبة إلا أن لاعبيه فشلوا في ترجمة الاستحواذ إلى فرص حقيقية لينتهي الشوط الأول سلبيا،وفي الشوط استمر لاعبو الفريقين في محاولاتهم علي المرمي ولكن لم يكتب لها النجاح ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة واحدة من مباراة .

حيث التقى الفريقين سابقا، في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، في الربع نهاي، وفاز الهلال السعودي على فريق العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقام بإخراج الأخر من المسابقة، لذلك يرى المحللين لقاء اليوم لقاءا ثأريا، يريد العين الفوز على الفريق السعودي لاستعادة مركزه، ويسعى السعودي لاستكمال الانتصارات وتحقيق النصر الثاني على الفريق الإماراتي.

نتيجة مباراة الهلال والعين
نتيجة مباراة الهلال والعين

 

نتيجة مباراة الهلال والعين

تقام الثلاثاء 13 فبراير 2018 مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من مباريات دوري أبطال آسيا، يسعى كل فريق منهما بالفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث والتأهل للمرحلة التالية، على ارض الفريق السعودي، ملعب الهلال الجديد، ملعب مدينة الملك سعود، وسط العديد من التوقعات حول اللقاء مما يجعله حماسيا.

نتيجة مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة

الفريق الموعد الملعب القنوات الناقلة نبذه عن الفريقين
الهلال والعين الثلاثاء 13 فبراير 2018 ملعب الملك سعود الجديد beIN SPORTS 2 قناة بي إن سبورت
  • التقى الفريقين 8 مرات
  • فاز الهلال في 4 مباريات
  • تعادلا في مباراة
  • فاز العين في 3 مباريات

تقام المباراة الساعة 7:25 دقيقة بتوقيت القاهرة، 8:25 بتوقيت السعودية، 9:25 بتوقيت أبو ظبي، مع المعلق عصام الشوالي على قناة بي ان سبورتس.

 أخبار نادي الهلال السعودي

  •  دخل نادي الهلال السعودي اللقاء بالعديد من الصفقات النارية أبرزها اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، والذي انضم للفريق واستطاع الانسجام بسرعه شديدة، ونجح بتسجيل هدف التعادل في اللقاء الأخير في ديربي الرياض أمام النصر، وأيضا اللاعب المبدع الأرجنتيني سيروتي، والذي دخل قلوب الهلاليين بشدة، لأنه يمتاز بمهارة شديدة للغاية.

أخبار نادي العين الإماراتي

  • يمتلك نادي العين الإماراتي اللاعب المصري حسين الشحات، والذي يعد من أفضل اللاعبين في الفريق الإماراتي في الوقت الحالي، ويعتبر اللاعب محرك في جميع أرجاء الملعب، بالإضافة أنه ساهم في العديد من الأهداف سواء بالصناعة أو بالتسجيل.

وتقرر أن يتم حجز التذاكر إلكترونياً فقط دون أن يكون هناك منافذ بيع أمام الملعب، وحدد الهلال أسعار التذاكر بقيمة 20 ريالًا ثم 35 وأخيرًا 50 ريالًا، على أن تكون أسعار التذاكر الموحدة للعائلات بقيمة 35 ريالًا، على صعيد المنصات، فستكون قيمة تذكرة المنصة للفرد مقابل 840 ريالًا، بينما منصة العائلات مقابل 630.

  • ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي هو أكثر الأندية الأسيوية ظهوراً في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك على مدار تاريخ البطولة برصيد 14 مرة، أما عن نادي العين فيأتي في المركز الثاني من حيث عدد مشاركاته في المسابقة برصيد 13 مشاركة، لذلك سيكون لقاء قمة في الإثارة والمتعة.