نتيجة مباراة العراق وسوريا الودية الدولية والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب كربلاء بمدينة كربلاء العراقية، وفي إطار مباراة ودية دولية تجمع بين منتخبي أسود الرافدين ونسور قاسيون مساء يوم الاثنين القادم.

المنتخب العراقي يستقبل نظيره السوري في إطار مباريات ودية دولية تجمع بين المنتخبين، فبعد خروج كلا المنتخبين من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، يبدأ كلا المنتخبين في الإعداد للاستحقاقات القادمة.

المنتخب العراقي احتل المركز الخامس في مجموعته المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي تأهل منها منتخبي اليابان والسعودية مباشرة إلى نهائيات المونديال.

أما منتخب سوريا فحاله كان أفضل من نظيره العراقي، فالمنتخب السوري بقيادة مديره الفني أيمن الحكيم استطاع أن يتأهل للمحلق الآسيوي بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية، ومن ثم ملاقاة منتخب أستراليا، والتي انتهت بعد ذلك بتأهل منتخب أستراليا إلى مباراة المحلق العالمي، بعد التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت بماليزيا 1-1، ثم فوز أستراليا بهدفين لهدف في مباراة كاد أن يتأهل من خلالها نسور قاسيون للمحلق العالمي.

موعد مباراة العراق وسوريا:

هذا وستقام مباراة العراق وسوريا مساء يوم الاثنين الموافق 2017/11/13 والتي ستقام على ملعب كربلاء بالعراق، حيث سيكون توقيت هذه المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت العراق، وهو نفس توقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا الودية:

ومن المقرر أن تكون مباراة العراق وسوريا الودية القادمة ستكون منقولة عبر شاشة قناة العراق الرياضية، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة العراق الودية القادمة ضد سوريا مساء الاثنين القادم.

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم:

انتهت مباراة العراق وسوريا الودية الدولية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل السوري فراس الخطيب الهدف الأول في الدقيقة 18 من بداية المباراة، وتعادل للعراق اللاعب عمر جنايات الذي سجل بالخطأ في مرماه قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.