نتيجة مباراة العراق والكويت اليوم
موعد مباراة العراق والكويت الودية الدولية والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب ملعب علي سالم الصباح بنادي النصر بالكويت مباراة ودية دولية تجمع بين منتخبي العراق والكويت، وذلك يوم الاثنين الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، ضمن مباريات أسبوع الفيفا “فترة التوقف الدولي”، وضمن بداية تحضيرات منتخب أسود الرافدين لنهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات يناير القادم.

المنتخب العراقي بقياده مديره الفني سريتشكو كاتانيتش يسعى لتحقيق الفوز وإن كان في مباراة ودية على حساب الأزرق الكويتي، المنتخب العراقي لم يحالفه الحظ في التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، إلا أنه من ضمن المنتخبات المشاركة في كأس آسيا النسخة القادمة، وتٌعد مباراة العراق ضد الكويت هي الأولى للمدير الفني كاتانيش في الإدارة الفنية للعراق.

أما المنتخب الكويتي فبعد أن تم رفع حظر ممارسة كرة القدم عن الكويت قبل نحو عام، فيأمل المنتخب في استعادة مكانته بين كبار المنتخبات الآسيوية بالقارة الصفراء، خاصة وأن الأزرق الكويتي يأمل في العودة مجدداً للفوز بالبطولة التي سبق له وأن فاز بها في عام 1980 بالكويت.

موعد مباراة العراق والكويت

ومن المقرر أن تُجرى مباراة العراق أمام الكويت الدولية الودية مساء يوم الاثنين الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت

هذا وسيتم نقل مباراة الكويت والعراق على الهواء مباشرة مساء الاثنين من خلال قناتي الكويت الرياضية، والعراق الرياضية.

نتيجة مباراة الكويت والعراق

انتهت مباراة الكويت والعراق بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا المنتخبين، المنتخب العراقي بادر بالتسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق اللاعب مهند على كاظم، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب أسود الرافدين بهدف دون رد.

الشوط الثاني شهد تسجيل ثلاثة أهداف، إذ أن المنتخب الكويتي عادل النتيجة عن طريق اللاعب علاء علي مهاوي بالخطأ في مرماه، إلا أن علي فائز عطية تمكن من معاودة التقدم للمنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة والستين من المباراة، قبل أن يختتم اللاعب فهد الهاجري أهداف المباراة في الدقيقة السابعة والسبعين، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2- لكلا الفريقين.