نتيجة مباراة العراق وإنجلترا في كأس العالم للشباب والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب يوبا بهاراتي كريرنجان بالهند وفي إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من منافسات بطولة كأس العالم للناشئين دون 17 عاماً، والمقامة حالياً في الهند، حيث ستقام مباراة العراق وإنجلترا القادمة في بطولة كأس العالم للشباب.

المنتخب العراقي للناشئين الذي استطاع أن يفوز في مباراته الماضية على منتخب تشيلي، بعد تعادله في أول مباراة له أمام المكسيك، حيث ضمن المنتخب العراقي تأهله لدور الستة عشر بعد أن وصل رصيده للنقطة الرابعة، لكن أشبال أسود الرافدين يمنون أنفسهم الفوز على منتخب الأسود الثلاثة من أجل الحصول على صدارة هذه المجموعة.

أما أشبال الأسود الثلاث فقد نجحوا في ضمان مقعد في دور الستة عشر بعد فوزهم في أول مباراة على تشيلي والفوز في المباراة الثانية على المكسيك، ليتصدر المنتخب الإنجليزي للناشئين المجموعة برصيد 6 نقاط ويحجز مقعداً في الدور القادم.

طالع أيضاً:

جدول ونتائج مباريات العراق للناشئين في كأس العالم 2017 الهند والقنوات الناقلة.

تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباريات منتخب العراق للناشئين في كأس العالم 2017.

موعد مباراة العراق وإنجلترا القادمة:

وبحسب جدول مباريات كأس العالم للناشئين المقام حالياً في الهند، فإن مباراة العراق القادمة في كأس العالم للناشئين سيكون يوم السبت 2017/10/14، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت العراق، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإنجلترا:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة منتخب العراق القادمة أمام إنجلترا في كأس العالم تحت 17 عاماً من خلال شبكة قنوات bein sports، والتي تمتلك حقوق بث هذه البطولة، حي ستكون المباراة متاحة للجميع من خلال قناة bein sports المفتوحة، والتي ستنقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق علي لفتة.

نتيجة مباراة العراق وإنجلترا اليوم في كأس العالم للناشئين:

تلقى المنتخب العراقي هزيمة موجعة أمام نظيره الإنجليزي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، رباعية الإنجليز جاءت عن طريق كل من أنخيل جوميز وسميث روي ودانييل لودر هدفين، ليحتل المنتخب الإنجليزي الصدارة برصيد 9 نقاط.

وبالرغم من خسارة العراق إلا أنه قد تأهل للدور التالي، حيث سيلعب يوم الثلاثاء القادم أمام منتخب مالي في دور ربع نهائي كأس العالم للشباب.