نتيجة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم
موعد مباراة السعودية وبوليفيا الودية القادمة والقنوات الناقلة

ضمن استعدادات المنتخب السعودي الأول لمنافسات بطولة كاس آسيا 2019 بالإمارات، يستهل الأخضر السعودي بداية تحضيراته للبطولة الآسيوية مساء يوم الاثنين القادم الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، وذلك حين يتسضيف منتخب بوليفيا في مباراة دولية ودية تُقام أحداثها على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور من جماهير المنتخب السعودي.

وتٌعد مباراة السعودية وبوليفيا هي الأولى للأخضر السعودي بعد مشاركته الصيف الماضي في نهائيات كأس العالم 2018 والتي قد أُقيمت بالأراضي الروسية، وبالرغم من خروج الأخضر السعودي من الدور الأول، إلا أنه تمكن من الفوز على المنتخب المصري في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، بعد أن تلقى الخسارة في المباراتين الأولى والثانية على يد روسيا وأوروجواي.

ويسعى المدير الفني التشيلي للمنتخب السعودي خوان بيتزي تحقيق نتائج إيجابية في مباراة الأخضر ضد بوليفيا من أجل بداية قوية لاستعدادت الأخضر لنهائيات كأس آسيا 2019، والتي ستُجرى في الأراضي الإماراتية مطلع العام القادم.

موعد مباراة السعودية وبوليفيا

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة السعودية ضد بوليفيا القادمة مساء يوم الاثنين، على أن تنطلق صافرة المباراة من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

هذا وسيتمكن كل محبي وعشاق الأخضر السعودي من مشاهدة مباراة السعودية القادمة ضد منتخب بوليفيا مساء يوم الاثنين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS، والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات الأخضر السعودي، بالإضافة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة السعودية وبوليفيا

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وبوليفيا بتقدم الاخضر السعودي بهدفين لهدف، أصحاب الأرض بدأوا بالتسجيل في مرمى بوليفيا في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب يحيى الشهري، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني بعد متابعته للكرة المرتدة من حارس المرمى بعد تسديده ركلة جزاء، وقبل نهاية الوقت الأصلى من الشوط الأول بعشر دقائق استطاع كاموس أن يضيف أول أهداف المنتخب البوليفي.

واستمرت النتيجة على حالها حتى تمكن اللاعب مارسيلو مارتينيز من معادلة النتيجة لتصبح 2-2، بعد تسجيله لركة جزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، ويفشل المنتخب السعودي في تحقيق أول فوز له على منتخب لاتيني في تاريخه.