نتيجة مباراة الزمالك ونورنبيرج الالمانى الودية اليوم الثلاثاء 10/7/2018

ألتقى نادى الزمالك مع فريق نورنبيرج الألمانى مساء اليوم الثلاثاء العاشر من يوليو 2018 في أولى مباريات الزمالك خلال معسكره المقام الآن في ألمانيا تحت قيادة مديره الفنى الجديد السويسرى كريستيان جروس، هذا وقد بدأت تلك المباراة عند الساعة 6 مساء بتوقيت ألمانيا وهو نفس توقيت مصر، حيث كانت المباراة منقولة على قناة ON sport التي حصلت على حقوق بث تلك المباراة الهامة، هذا ويستعد نادى الزمالك من خلال معسكر المانيا لبداية الموسم الجديد سواء محليا أو قاريا.

نتيجة مباراة الزمالك ونورنبيرج

يذكر أن نادى الزمالك سيخوض ثلاثة مباريات ودية خلال معسكر ألمانيا أولها كانت اليوم، المباراة الثانية ستكون الجمعة القادمة وستكون أمام الوصل الاماراتى وستكون مباراة قوية، المباراة الثالثة ستكون أمام فريق لم يتم تحديده حتى الان، وبعد ذلك ستتوجه بعثة نادى الزمالك عائده للقاهرة ترقبا للمباريات الرسمية القادمة.

نتيجة مباراة الزمالك ونورنبيرج الالمانى الآن اليوم

  • تشكيلة الزمالك: محمود جنش – محمود عبد العاطى دونجا – محمود علاء – أحمد فتوح – حازم أمام – معروف يوسف  – محمد اشرف روقا – عبدالله جمعة – يوسف أوباما – ابراهيم حسن.
  • وخلال الشوط الأول يقدم الزمالك عرض مبهر ويحرز أربعة أهداف متوالية في شباك الفريق الالمانى، حيث سجل يوسف أوباما هدفين وهدف لكلا من دونجا وكاسونجو
  • الدقيقة 40 اصابة لاعب نورنبيرج الالمانى بكسر في الساق بعد كرة مشتركة بينه وبين الحارس محمود جنش،
  • الغاء المباراة
  • الزمالك 4 – 0 نورنبيرج

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد