موعد مباراة الزمالك وطنطا والقنوات الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد غزل المحلة بالغربية وفي مباراة تجمع بين الزمالك وطنطا في إطار مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدروي المصري الممتاز لكرة القدم،وذلك يوم الجمعة الموافق 2017/10/13، والتي يسعى فيها الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا للفوز على فريق ابناء السيد البدوي من أجل مواصلة الزحف نحو قمة الدوري هذا الموسم، والذي يمني جماهير الزمالك أنفسهم للفوز به بعد الصفقات الكثيرة التي أبرمتها إدارة النادي مطلع هذا الموسم.

الزمالك الساعي للمنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم يدخل مباراته القادمة أمام طنطا وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، جمعهم الفريق الأبيض من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

أما فريق طنطا ابناء السيد البدوي فيدخلون مباراتهم القادمة أمام الزمالك بفوز وحيد وتعادلين وهزيمة في دوري هذا الموسم، وهو ما قد جعل الفريق في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وطنطا:

وقد تقرر أن تقام مباراة الزمالك وطنطا القادمة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا:

وستكون مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام طنطا منقولة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون سبورت، وشاشة قناة dmc sports، وشاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أنها منقولة عبر شاشة القناة الثانية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم:

أعلن نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام طنطا على ملعب غزل المحلة بالغربية، واختار نيبوشا باسم مرسي للبدء به منذ انطلاق المباراة، كما سيظهر أوباما وصلاح عاشور منذ البداية، وإليكم تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: الشناوي.

الدفاع: توفيق،علي جبر،محمود علاء، العجان.

الوسط: طارق حامد، محمد أشرف، عبدالله جمعة، أوباما، صلاح عاشور.

خط الهجوم: باسم مرسي.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم:

مرت حتى الآن نحو ربع ساعة منذ انطلاق مباراة الزمالك وطنطا ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات على استحياء من قبل لاعبي الفريقين لإدارك الهدف الأول.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي طنطا بعد عرقلة العجان لمحمد جابر، قام بتسديدها محمد أسعد، لكن الشناوي كان لها بالمرصاد.

حاول لاعبو الزمالك تسجيل أول الأهداف، إلا أن الكرة لن تجد مكاناً في شباك ابناء السيد البدوي.

سدد باسم مرسي الكرة في اتجاه مرمى طنطا لكن العارضة كانت بالمرصاد، لتبقى النتيجة هي التعادل السلبي بعد مرور 41 دقيقة من عمر المباراة.

وفي محاولة أخرى لباسم مرسي استطاع إسلام طارق حارس مرمى طنطا أن يقف لها بالمرصاد في الدقيقة 43 من بداية المباراة، لتستمر النتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين.

استطاع الزمالك أن يتقدم على طنطا في الدقيقة 64 بعد أن سجل صلاح عاشور أول أهداف اللقاء، لكن اللاعب محمد جابر تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وتلعب الآن المباراة في الدقيقة 85 ولاتزال النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الدقيقة الأخيرة حاول محمد جابر أن يسجل هدف التقدم لطنطا من هجمة مرتدة لكن الشناوي كان لها بالمرصاد، لتنتهي النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بهذه النتيجة يرتفع رصيد طنطا للنقطة السادسة، ويرتفع رصيد الزمالك للنقطة التاسعة.