نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت الأسبوع الأول الدوري المصري نهاية المباراة
موعد مباراة الزمالك وبتروجيت الأسبوع الأول الدوري المصري والقنوات الناقلة

تنطلق منافسات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2019/2018 مساء يوم الثلاثاء، وسيبدأ فريق الزمالك أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد أمام فريق بتروجيت في مباراة يأمل فيها الفريق الأبيض الفوز من أجل إسعاد جماهيره .

الزمالك الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يسعى لبداية قوية هذا الموسم فمع التدعيمات التي قام بها الفريق الأبيض، بالإضافة للاستعانة بمدير فني جديد وهو السويسري كريستيان جروس، والذي تعاقدت معه إدارة الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد، من أجل قيادة أبناء ميت عقبة في الموسم الكروي 2019/2018.

أما فريق بتروجيت بقيادة مديره الفني طارق يحيى فيسعى هو الآخر لتحقيق بداية قوية مع الفريق البترولي من أجل إعطاء لاعبيه دفعة قوية للفريق في بداية مشوار الفريق في الموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت

هذا ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك وبتروجيت في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء على ملعب ستاد الجيش بمدينة السويس، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري أمسية الثلاثاء من خلال شاشة قنوات: نايل سبورت، وأون سبورت، ودي إم سي سبورتس، وستنقل كل هذه القنوات مباراة الزمالك في الدوري ضد بتروجيت على الهواء مباشرة.

تشكيل الزمالك اليوم

أعلن السويسري جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به أولى مباريات الفريق الأبيض في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الثلاثاء أمام بتروجيت، وسيبدأ الزمالك مباراة الليلة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: النقاز، الونش، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: محمود عبد العزيز، أوباما، أيمن حفني، عبد الله جمعة، كهربا.

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت

انتهت مباراة الزمالك أمام بتروجيت في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي بين الفريقين، استمرت المباراة حتى الدقيقة بعد المائة، وذلك بسبب توقف المباراة لمدة 10 دقائق بسبب تعطل أعمدة الإنارة في ملعب المباراة، بهذه النتيجة يحصل الزمالك وبتروجيت على نقطة.