التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم العربية مباراة كأس السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال السعودي مساء يوم السبت القادم على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض في بطولة عادت للنور من جديد بعد إلغائها خلال السنوات الماضية.

ويُشارك فريق الهلال السعودي في هذه المباراة بصفته بطلاً للدوري السعودي في الموسم الماضي، أما نادي الزمالك فيُشارك في هذه المباراة باعتباره بطلاً لكأس مصر الموسم الماضي، وهو ما قد أعلن عنه اتحاد كرة القدم المصري.

بعثة فريق نادي الزمالك المصري قد اتجهت صباح اليوم الخميس إلى المملكة العربية السعودية من أجل خوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال يوم السبت القادم الموافق السادس من أكتوبر الجاري، وضمت قائمة فريق الزمالك المتجهة إلى العاصمة السعودية الرياض لخوض المباراة أمام الهلال السعودي 31 لاعباً، حيث ضم الروسي كريستيان جروس المدير الفني للزمالك جميع لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى 6 ناشئين لهذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك والهلال

ومن المقرر أن تُجرى مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في نهائي كأس السوبر المصري السعودي مساء يوم السبت، على أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

هذا ويمكنكم متابعة لقاء الزمالك والهلال في كأس السوبر المصري السعودي مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة KSA SPORTS، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الهلال والزمالك على الهواء مباشرة من خلال شاشتها بصوت المعلق فهد العتيبي، أما على قناة أبوظبي الرياضية الأولى فسيقوم علي الكعبي بالتعليق على مباراة الهلال والزمالك، بالإضافة إلى أن المعلق فارس عوض سيقوم بالتعليق على المباراة من خلال شاشة دبي الرياضية.

قامت شركة صلة السعودية المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري السعودي مساء يوم السبت بين الزمالك والهلال بالاعلان عن نفاذ كافة تذاكر المباراة مساء اليوم الجمعة.

من جهة أخرى خاض فريق الزمالك مرانه الأخير على ملعب المباراة استعداداً لمباراة الهلال في كأس السوبر المصري السعودي، وحضر مران الزمالك الأخير بعضاً من الجماهير المصرية داخل الممكلة العربية السعودية.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم

أعلن السويسري جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الزمالك أمام الهلال السعودي في بطولة السوبر المصري السعودي مساء اليوم، وسيبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: بهاء مجدي، محمود علاء، الونش، النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أوباما، كهربا، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك والهلال

انطلقت قبل قليل مباراة الزمالك ضد الهلال في السوبر المصري السعودي، وقد مرت حتى الآن ثلث ساعة من انطلاق الشوط الأول، وشهدت الدقائق التي مرت من زمن المباراة إلى الآن محاولات قوية من قبل الهلال لتسجيل الهدف الأول، وسط تراجع كبير من قبل لاعبي الزمالك، وحتى الآن النتيجة هي التعادل السلبي.

ومن كرة عرضية عن طريق اللاعب كهربا استطاع النقاز أن يسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر المباراة.

ومن عرضية أرضية من قبل التونسي حمدي النقاز عاد الزمالك ليسجل هدفه الثاني، لكن هذه المرة عن طريق اللاعب كابونجو كاسونجو الذي وضع الكرة في مرمى الهلال، موقعاً على هدف الزمالك الثاني، لتصبح النتيجة هدفين دون مقابل لصالح الزمالك، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وتمكن المهاجم السوري عمر خربين من تسجيل هدف الهلال الأول من رأسية جميلة دخل بها جنش داخل المرمى، ليُذلل خربين الفارق، وتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدفين لهدف.

تمكن فريق الزمالك من التتويج بلقب كأس السوبر المصري السعودي بعد أن تمكن من الفوز على الهلال السعودي بهدفين لهدف في المباراة التي لُعبت مساء يوم السبت في العاصمة السعودية الرياض، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وبالرغم من استحواذ فريق الهلال على الكرة طوال مجريات المباراة، إلا أن الزمالك تمكن من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.