نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فوز الأبيض بخماسية
موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة للمباراة

يشهد ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة مساء يوم السبت القادم فاعليات مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مباراة يبحث فيها كل فريق لتحقيق أول فوز له بدوري هذا الموسم.

الزمالك بالرغم من امتداد مباراته الماضية لما بعد الدقيقة الخامسة بعد المائة، لم يستطع أن يحقق الفوز على بتروجيت، وخرج بنقطة التعادل، بعد أن استمرت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليبدأ الزمالك في موسمه الجديد بداية لاتُرضي جماهيره

الزمالك استطاع أن يحفظ ماء الوجه وحقق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، إلا أنه تمكن من الفوز ببطولة كأس مصر على حساب فريق سموحة ليتأهل الفريق الأبيض للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدالية الأفريقية الموسم المقبل..

أما الاتحاد السكندري فتمكن من الخروج بالتعادل هو الآخر بالتعادل بنتيجة 1-1، ليحصل زعيم الثغر على نقطة وحيدة مع بداية الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق بداية أحداث مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري مساء يوم السبت من ملعب بتورسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد

وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري السبت القادم من خلال شاشة قناة نايل سبورت على الهواء مباشرة، بالإضافة لنقل مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز من خلال قناة أون سبورت.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم

أعلن جروس المدير الفني لنادي الزمالك تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام الاتحاد السكندري مساء اليوم في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز، وأتي تشكيل الزمالك للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، أوباما، كهربا، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

انطلقت قبل قليل أحداث لقاء الزمالك والاتحاد السكندري، واستطاع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا أن يسجل أول أهداف المباراة مع الدقيقة الأولى من البداية، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدف للاشئ.

الدقيقة الحادية عشر من المباراة شهدت هدف الزمالك الثاني عن طريق أوباما الذي وضع الكرة في شباك زعيم الثغر بعد عرضية زميله كهربا، لتصبح النتيجة هدفين دون رد لصالح الفريق الأبيض.

ومن ركلة جزاء نجح اللاعب محمود علاء من إضافة هدف الزمالك الثالث، واضعاً الكرة على يمين الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، والذي اتجه للزاوية الأخرى وقت تنفيذ لاعب الزمالك للركلة.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بتقدم الزمالك بثلاثية بيضاء، وننتظر معكم انطلاق أحداث شوط المباراة الثاني.

وبعد مرور 10 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني من المباراة استطاع خالد قمر أن يٌقلص الفارق، ويسجل أول أهداف زعيم الثغر من رأسية ولا أروع سكنت شباك جنش، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الزمالك.

الدقيقة الخامسة والستون استطاع اللاعب كابونجو كاسونجو أن يسجل رابع أهداف فريقه، لتصبح النتيجة 4-1 للزمالك، وقبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق تمكن عنتر من تسجيل هدف الزمالك الخامس.

انتهت مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، بهذه النتيجة يكون الزمالك قد رفع من رصيده للنقطة 4، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند نقطة.