نتيجة مباراة البرازيل وصربيا الآن لحظة بلحظة.. نهاية المباراة بفوز البرازيل 2/0
نتيجة مباراة البرازيل وصربيا الآن
نتيجة مباراة البرازيل وصربيا
نتيجة مباراة البرازيل وصربيا

 

نتابع معكم نتيجة مباراة البرازيل وصربيا الآن لحظة بلحظة ونوافيكم بكل ماهو جديد إثناء أحداث اللقاء من أخطر الفرص والأهداف وغيرها من الأمور التي تهم عاشقي منتخب السامبا، حيث يدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم وهو يخشى الخروج المبكر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا في حالة هزيمته أمام المنتخب الصربي.

حيث يدخل منتخب البرازيل مباراة صربيا اليوم في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وهو يحمل في جعبته 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز أمام منتخبي سويسرا وكوستاريكا، بينما يمتلك المنتخب الصربي 3 نقاط وفي حالة فوزه علي منتخب البرازيل يصل إلي النقطة 6 ويصل جانب المنتخب السويسري صاحب الـ4 نقاط في حاله فوزه هو الأخر في مباراة اليوم أمام منتخب كوستاريكا، ولذلك فيسعى المنتخب البرازيلي خلال مباراة صربيا لتحقيق الفوز والاتبعاد عن هذه الحسابات المعقدة رغم أن التعادل يضمن له الصعود.

نتيجة مباراة البرازيل وصربيا

يتوقع خبراء الكرة أن تكون نتيجة مباراة البرازيل وصربيا في صالح المنتخب البرازيلي لما يمتلكه من كبار النجوم مثل نيمار نجم باريس سان جيرمان ومارسيلو نجم ريال مدريد وغيرهم من كتيبة النجوم، حيث يعد المنتخب البرازيلي أحد الفرق الخمس المرشحة للفوز بالبطولة جانب المنتخب الإلماني والمنتخب الأرجنتيني والمنتخب البرتغالي والمنتخب الإسباني.

تشكيل منتخب البرازيل لمباراة صربيا

المركزأسم اللاعب
حراسة المرمياليسون
خط الدفاع ميراندا،  سيلفا، مارسيلو، فاغنر
خط الوسطكوتينيو، باولينيو،  كاسيميرو، ويليان، نيمار
خط الهجومجيسوس

التشكيل المتوقع لصربيا

وهذه هي التشكيلة المتوقعة لمنتخب صربيا في مباراته اليوم أمام نظيره البرازيلي:

 فلاديمير ستويكوفيتش، أنطونيو روكافينا، برانيسلاف إيفانوفيتش، دوسكو توسيتش، أليكساندر كولاروف؛ نيمانيا ماتيتش، لوكا ميليفويفيتش، سيرجى ميلينكوفيتش، دوسان تاديتش، فيليب كوستيتش؛ أليكساندر ميتروفيتش.

تحديث: دقائق قليلة وتنطلق صافرة بدء مباراة البرازيل وصربيا التي ستذاع على قناة bein sport max hd1 بدون تقطيع أو تشفير، وسنقوم بمتابعة اللقاء وموافتكم بأهم الأحداث به.

أحداث مباراة البرازيل وصربيا

  • انطلقت الآن صافرة بدء مباراة البرازيل وصربيا.
  • في الدقيقة 4 جابريل جيسوس ينفرد بالكرة، ولكنه يسددها في جسد الحارس.
  • الدقيقة 10 يخرج مارسيلو من الملعب بعد اصابته ويحل بدلاً منه فيليبي لويز في مركز الظهير الأيسر، وسط أداء مميز من البرازيل.
  • الدقيقة 20 ومازال التعادل السلبي هو سيد الموقف.
  • الدقيقة 30 البرازيل تحرز أول هدف بأقدام جابريل.
  • الدقيقة 57 نيمار يسدد كرة من الجهة اليسرى ولكن الحارس يتصدى لها.
  • الدقيقة 68 تياغو سيلفا يحرز الهدف الثاني للبرازيل.
  • نهاية المباراة بفوز البرازيل 2/0