نتيجة مباراة الاتحاد وأحد دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة، تحتضن أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة مباراة الاتحاد القادمة، والتي سيستضيف فيها فريق أحد ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري جميل السعودي للمحترفين.

الاتحاد الذي يلعب له الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا يدخل مباراته القادمة أمام فريق أحد من أجل مواصلة الصعود في سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين.

ويدخل فريق الاتحاد هذه المباراة وهو محتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، إذ أن الفريق استطاع الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتذوق مرارة الهزيمة في جولتين، ليكون رصيده من النقاط 7 نقاط يأتي في في المركز السادس في جدول الترتيب.

أما فريق أحد والذي لم يفز إلا في مرة واحدة على فريق الشباب في الجولة الافتتاحية فيدخل هذه المباراة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد وأحد القادمة:

هذا وسيتم إجراء أحداث مباراة الاتحاد وأحد القادمة في إطار الأسبوع السادس من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم الجمعة الموافق 2017/10/13، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأحد:

كما يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد القادمة في دوري جميل للمحترفين يوم غد الجمعة من خلال شاشة قناة mbc pro sports 1، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الاتحاد وأحد.

نتيجة مباراة الاتحاد وأحد اليوم:

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد وأحد بتقدم فريق أحد بهدفين لهدف، العكايشي بدأ التسجيل لفريق الاتحاد في الدقيقة العاشرة، لكن فيجريدو استطاع معادلة النتيجة بعد مرور دقيقتين فقط من هدف الاتحاد، بعدها بعشر دقائق فقط عاد اللاعب نفسه ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 52 من عمر المباراة استطاع العكايشي أن يسجل هدف التعادل لصالح الاتحاد لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.