تترقب الجماهير الإماراتية اليوم نتيجة مباراة الإمارات وأوزباكستان الودية والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 14 -11 – 2017، خصوصاً أن مباراة الإمارات اليوم تقع ضمن أجندة الفيفا، ويأمل منتخب الإمارات اليوم إلى تحسين ترتيبه، وسط تصنيف الفيفا، وتقع هذه المباراة ضمن المباريات التحضيرية للمنتخب الإماراتي لخوض نهائيات كأس القارة الأسيوية القادم، والذي تستضيفه الإمارات.

نتيجة مباراة الإمارات وأوزباكستان
نتيجة مباراة الإمارات وأوزباكستان

موعد مباراة الإمارات وأوزباكستان اليوم الثلاثاء

لمشاهدة مباراة الإمارات وأوزباكستان اليوم، كل ما عليك فعله متابعة شاشة التلفاز في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، و الساعة الخامسة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات وأوزباكستان اليوم

يتم نقل مباراة الإمارات وأوزباكستان اليوم بشكل مباشر، عبر قناة الشارقة الرياضية بشكل مجاني، حيث أعلنت الشارقة رسمياً، أنها تمتلك حق بث مباراة الإمارات اليوم عبر شاشتها المفتوحة، ولكل عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم، يمكنكم إلتقاط إشارة قناة الشارقة الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، عبر تردد 11012 عمودي، وترميز 27500، ومعامل تصويب الخطأ 3/4.

وسيقود مباراة اليوم طاقم تحكيم سعودي، متمثل في الدولي تركي الخضير كحكم ساحة، ومساعده الأول ياسر سلطان، ومساعدة الثاني خلف الشمري.

يسعى اليوم مدرب المنتخب الإماراتي “ألبيرتو زاكيروني” صاحب الجنسية الإيطالية، إلى إحراز أربعة أهداف اليوم، خاصة ليتأكد من جاهزية اللاعبين وإستيعابهم لخطة اللعب الجديدة المتمثلة في 3 – 4 -3، والنجاح في تطبيقها، ومدى فاعليتها، كما يريد الإطمئنان على لاعبيه المصابين ومدى جاهزيتهم خلال الأيام القادمة، خاصة اللاعب المميز علي مبخوت قائد هجوم الأبيض الإماراتي، وآخر أهدافه هو تحقيق فوزه الأول مع منتخب الإمارات، كما يحرص زاكيروني على تحسين ورفع ترتيب المنتخب الإماراتي في تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات، حيث يحتل المنتخب الإماراتي وفقاً لآخر تصنيف عالمي المركز 72، بينما يحتل نظيره الأوزباكستاني الترتيب 76.

مباشر نتيجة مباراة الإمارات وأوزباكستان اليوم

نقدم لكم عبر موقعنا نجوم مصرية، تغطية شاملة وحصرية للقاء اليوم، والذي يجمع بين كلا من المنتخب الإماراتي ونظيره الأوزباكستاني، وإليكم تفاصيل اللقاء ننقلها لكم لحظة بلحظة، فقط تابعونا.

  • تبدأ المباراة، ومنذ اللحظات الأولى والمنتخب الإماراتي يسيطر على المباراة، ويضع المنتخب الأوزباكستاني تحت الضغط.
  • في الدقيقة 17:00 يتمكن علي مبخوت من إحراز هدف أول للإمارات.
  • ضغط واضح على مدار نصف ساعة لعب من المنتخب الإماراتي ويبدو أنه في طريقه لإحراز هدف ثاني.
  • إبداع وتألق داخل صفوف المنتخب الإماراتي، خصوصاً عموري ومبخوت.
  • ضغط من المنتخب الأوزباكستاني في أخر دقيقتين في الشوط الأول.
  • عمر عبد الرحمن يتألق في أخر هجمة قبل إنتهاء الشوط الاول.
  • ينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض الإماراتي على المنتخب الأوزباكستاني بهدف مقابل لا شيء.
  • بداية الشوط الثاني وضغط إماراتي.