نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري فوز الفريق الأحمر
موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك فريقا الأهلي ووادي دجلة على ملعب ستاد السلام بالقاهر.

ويدخل فريق النادي الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز الفريق على الترجي التونسي في رداس سهرة الجمعة الماضية، ليتأهل النادي الأهلي لدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي سيواجه فريقه السابق في هذه المباراة، إذ أن المدير الفني الفرنسي قد قاد فريق وادي دجلة من قبل.

الأهلي يحتل حالياً المركز السادس في جدل ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز برصيد أربع نقاط، إذ أن الفريق فاز على المصري في الأسبوع الثاني من الدوري المصري، بعد أن تعادل بهدف لمثله في بداية مشواره بالدوري أمام فريق الإسماعيلي.

أما فريق وادي دجلة فيدخل هذا المباراة محتلاً المركز السابع عشر وقبل الأخير في الدوري المصري، حيث تعادل الفريق في مرة واحدة، وتلقى الخسارة في مباراتين، الفريق الذي يقوده اليوناني تاكيس جونيس يأمل في أن يحقق أول فوز له بالدوري المصري هذا الموسم، وإن كان على حساب النادي الأهلي حامل لقب البطولة.

موعد مباراة الأهلي ووداي دجلة

وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري بأن يكون موعد مباراة الأهلي ودجلة هو يوم الثلاثاء القادم، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام دجلة أمسية الثلاثاء على الهواء مباشرة من خلال شاشتي نايل سبورت، وأون سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة

انتهت مباراة الأهلي ووادي دجلة بفوز النادي الأهلي بهدف دون رد، هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الثمانين من زمن المباراة، من إمضاء صلاح محسن لاعب الأهلي، والذي سدد الكرة في اتجاه مرمى دجلة، بعد أن استقبل عرضية من زميل في الفريق علي معلول، بهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع من رصيده للنقطة السابعة، ويأتي في المركز الثاني خلف الزمالك بفارق الأهداف فقط، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند نقطة وحيدة بالمركز الثامن عشر والأخير.