التخطي إلى المحتوى

سيكون ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية مسرحاً لإقامة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث ستقام المباراة في مساء يوم السبت الموافق الثاني من فبراير الجاري، وذلك في مباراة سيكون فيها المارد الأحمر مطالب بتحقيق الفوز من أجل وضع خطوة في مشواره للتأهل للدور القادم من البطولة الأفريقية.

الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروجواني لاسارتي يسعى لتحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني من أجل الابتعاد بالصدارة عن منافسيه والاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، الفريق الذي وصل نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين يأمل في تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في لقاء السبت، ويدخل الأهلي المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط من الفوز على فريق فيتا كلوب الكنغولي في الجولة الأولى، والتعادل مع شبيبة الساورة في الجولة الثانية بالجزائر.

أما فريق سيمبا التنزاني فقد تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق شبيبة الساورة الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما بتنزانيا، قبل أن يتلقى الخسارة على يد فيتا كلوب خارج أرضه بخمسة أهداف دون رد، ليأتي الفريق التنزاني في المركز الثالث بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وقد تقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني مساء يوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

هذا وستكون مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني مذاعة على الهواء مباشرة على شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية، كما أن مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا ستكون منقولة عبر شاشة قناة bein SPORTS 1HD بتعليق محمد الكواليني.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بتقدم الأهلي بخمسة أهداف دون رد، خماسية الأهلي جاءت عن طريق عمر السولية في الدقيقةالثالثة، وأضاف زميله علي معلول ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة الثالثة والعشرين من زمن المباراة، ومع حلول الدقيقة الحادية والثلاثين تمكن آجايي من تسجيل ثالث الأهداف، قبل أن يسجل نيدفيد الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة والثلاثين، وعاد نيدفيد ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الأربعين من شوط المباراة.

الشوط الثاني لم يسفر عن أي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف نظيفة، ويرفع من رصيده للنقطة السابعة على صدارة المجموعة.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.