التخطي إلى المحتوى

يستقبل فريق الأهلي المصري نظيره الوصل الإماراتي في إطار ذهاب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم الأحد، في مباراة يسعى فيها النادي الأهلي تحقيق نتيجة جيدة، من أجل مواصلة مشواره بالبطولة العربية للأندية، ومن ثم التتويج بلقب البطولة.

الأهلي المصري بقيادة فنية فرنسية لباتريس كارتيرون استطاع أن يبلغ دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، بعد الإطاحة بنادي النجمة اللبناني من الدور الماضي، فاستهل الأهلي مشواره بالبطولة العربية هذا الموسم بالتعادل أمام النجمة اللبناني ببرج العرب بدون أهداف، لكن الوضع كان مُغايراً تماماً في لقاء الإياب، إذ أن الأهلي استطاع أن يهزم النجمة اللبناني في عقر داره بأربعة أهداف لهدف.

أما فريق الوصل الإماراتي فواجهه في الدور الماضي فريق الاتحاد السعودي، وتمكن الوصل من التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لمثله، فيما انتهت مباراته على ملعب نادي الوصل بالتعادل السلبي، ليتأهل الفريق الإماراتي بأفضلية تسجيل الأهداف خارج ملعبه.

موعد مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

وقد تقرر أن يكون يوم الأحد القادم موعداً لإقامة مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على ملعب برج العرب، على أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الوصل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوصل

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لأحداث لقاء الأهلي والوصل الإماراتي في مباراة ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية أمسية الأحد من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الأولى، على أن يكون علي سعيد الكعبي ملعقاً على أحداث اللقاء، كما سيقوم المعلق عصام عبده بالوصف التفصيلي لمباراة الأهلي القادمة على نفس القناة، لكن من خلال قناة صوتية أخرى على نفس القناة.

تشكيل الأهلي اليوم

أعلن كارتيرون المدير الفني للأهلي عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، وشهد التشكيل ظهور المدافع أحمد علاء، فيما يتواجد مروان محسن من البداية، ليكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، كوليبالي، أحمد علاء، فتحي.

خط الوسط: عاشور، السولية، ميدو جابر، محمد شريف، صلاح محسن.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة الأهلي والوصل

بدأت قبل قليل مباراة الأهلي والوصل الإماراتي في ذهاب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال، والنتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والوصل بتقدم الأهلي عن طريق أحمد فتحي من ركلة حرة مباشرة سددها لاعب الأهلي في الدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

هذا وقد انطلقت صافرة شوط المباراة الثاني قبل قليل، ولاتزال النتيجة هي تقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة نجح اللاعب كايو كانديو تسجيل الهدف الأول للوصل، لتكون النتيجة التعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين من عمر المباراة تمكن اللاعب فينيسيوس دي ليما الهدف الثاني للوصل الإماراتي، إلا أن اللاعب مروان محسن أدرك التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة الخامسة والتسعين من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.