ننشر لكم تغطية خاصة وحصرية ل  موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي السبت 4-11-2017 دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث يلاقي الأهلي المصري نادي الوداد البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وتقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي وسط حضور جماهيري كبير، حيث من المقرر حضور 60 ألف مشجع مصري للقاء، بالإضافة لحضور 250 مشجع من جماهير نادي الوداد، تابعونا وسنقوم بعمل تغطية كاملة ل مباراة الأهلي والوداد المغربي،الجدير بالذكر أن الوداد المغربي صعد بعد فوزه علي اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي جمعت الفريقان في المغرب بنتيجة 3-1، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بدون أهداف، بينما الأهلي صعد عن طريق فوزه علي النجم التونسي بنتيجة 7-4 في مجموع المباراتين الذهاب والعودة.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 4-11-2017 انتهاء المباراة ( 1-0 ) الآن

الشوط الأول

د 1 نزول اللاعبين أرضية الملعب وصافرة البداية لل شوط الاول

د اول هجمة للنادي الأهلي من الجانب الأيمن ولكن الدفاع يشتت.

د 3 تشتيت من بدر الدين.

د 4 عرضية من مؤمن زكريا لازارو ولكن خارج الملعب

د 8 تسلل على محمد هانى.

د 10 فرصة تضيع من أمام أزارو مرة أخري

د 13 تسلل على أزارو.

د 14 ركنية لعبدالله السعيد والدفاع يشتت.

د 19 أول هجمة خطيرة للوداد من الجهه اليمنى ولكن محمد هانى يشتت.

د 22 التعادل السلبي حتى الآن

د 23 إنذار أصفر ل أجايي.

د 25 ضغط متواصل حتى الان من لاعبي الاهلى.

د 28 خطأ لازارو على حدود المنطقة يشتتها الدفاع لركنية

د 31 هجمة مرتدة للاهلى يشتتها الدفاع وترد خطيرة على النادى الاهلى ولكن سعد سمير يأمن

د 33 أخطر هجمة ل مؤمن زكريا تضيع وال حارس يتصدى.

د 40 إنذار أصفر ل يوسف رابح وأحمد فتحى لإعتراضه على حكم المباراة.

د 45 احتساب دقيقة واحدة بدل ضائع.

د 46 بداية الشوط الثاني الآن.

د 47 توقف المبارة بسببخان الشماريخ

د 49 بدايه اللقاء مرة أخري.

د 57 ركنية الحداد بعد انطلاقة من الجهة اليسري وربيع يشتت لركنية ويتصدى لها شريف

د 58 ركنية للاهلى ينفذها حسين السيد ويشتتها يوسف رابح لركنية أخري يشتتها.

د 60 نزول حمودي وخروج أزارو.

د 63 ضغط من لاعبي الأهلى وتسديد سهلة في يد الحارس.

د 65 إنذار أصفر ل مؤمن زكريا.

د 69 هدف أول ل وليد الكرتي

د 71 نزول متعب بديلا لأحمد فتحى.

د 76 نزول وليد سليمان بديلا لحسين السيد

د 81 تسلل على النادى الاهلى على اجايي

د  86 تسديدة من مؤمن زكريا فى الشباك من الخارج

د 90 احتساب 3 دقايق بدل ضائع

د 93 انتهاء المباراة وحصول الوداد على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

نقدم لكم توقيت مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، حيث يقام اللقاء الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة  مساءاً بتوقيت تونس، ويقام اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 28 أكتوبر 2017، ويذاع اللقاء علي قناة بي ان سبورت اتش دي 1، ويعلق علي اللقاء كلاً من عصام الشوالي، وعلي محمد علي.

تدريبات الأهلي الأخيرة استعداداً للقاء المرتقب أمام الوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

مباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي

إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي، علي معلول، صبري رحيل، سعد الدين سمير، حسين السيد، ربيعة، محمد نجيب، محمد هاني، أحمد فتحي، هشام محمد، السولية، صالح جمعة، أحمد حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، أزارو، أجاي، مؤمن زكريا.

أخبار ما قبل مباراة الأهلي والوداد

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي اليوم تأكد جاهزية صانع ألعاب الفريق، عبد الله السعيد للقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام النجم الساحلي يوم الأحد القادم، حيث أن السعيد قد أصيب في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام النجم الساحلي التونسي في سوسه، وقد غاب السعيد بعد هذه الإصابة عن مباراة العودة التي أقيمت في برج العرب وفاز بها الأهلي بنتيجة 6-2، كما غاب عن مباراة المنتخب المصري مع أوغندا، المباراة التي حسمت صعود المنتخب المصري إلي كأس العالم بروسيا 2018.

تأكد غيال اللاعب عاى معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى، حيث أكد المدير الفني للنادى الأهلي حسام البدري عن غياب اللاعب، مؤكداً على تواجد عناصر أخري تقوم بهذا الدور، كما أثنى على حكم المباراة بكاري جساما، الحكم الأفضل فى أفريقيا، مؤكداً على دوره في قيادة المباراة، كما أكد أيضاً على أن الجمهور الخاص بنادي الوداد قد يكون عامل سلب عليهم، من خلال الضغط المتواصل على الفريق من أجل الفوز، كما أكد حسام البدري أن المغرب بلد حبيب وشقيق، وأنهم أتوا إلى المغرب من أجل إحراز البطولة واصفاًإياها بأنها المحطة الأخيرة.

ذكرت بعض التقارير والصحف الرياضية اليوم، على قيام النادي الأهلي بدعوة كافة المرشحين لإنتخابات النادي الأهلي على حضور المباراة السبت الموافق 28-10-2017.

أخر أخبار وتصريحات فريق الوداد البيضاوي المغربي

أبدي لاعبي الوداد البيضاوي المغربي احترامهم الشديد للنادي الأهلي، واصفاً لاعبية بالنادي الأكثر تمرساً في هذه البطولة، مشيدين على أداء النادي الأهلي صاحب الخبرات الكبيرة في هذه البطولة، وصاحب الرقم القياسي بـ 8 ألقاب من البطولة المفضلة لجماهير النادي الأهلي دوري أبطال أفريقيا.

كما أبدي اللاعبين تمسكهم الشديد بالحلم الأفريقي، البطولة المفضلة لدي الجميع، حيث أشار ببعض اللاعبين على تشريف الكرة المغربية، وانتزاع اللقب من النادي الأهلي، وعزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية ببرج العرب بالأسكندرية، كما أوضح لاعبي الوداد البيضاوي على أن التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليس بالأمر اليسير كل عام، لذا عليهم عدم التفريط والتهاون فى هذه المباراة، والذى تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة للوداد.

أوضح طبيب نادي الوداد البيضاوي المغربي لدي الصحفيين الرياضيين جاهزية جميع لاعبي الوداد، مؤكداً علي مشاركة جميع اللاعبين في حالة جيدة، وأكد أيضاً على مشاركتهم في التدريبات صباح اليوم.

تأكد غياب اللاعب اوناجم أخطر لاعبي الوداد البيضاوي المغربي.

القنوات الناقلة للمباراة

نؤكد لمتابعينا الكرام بأن القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي غداً السبت، على قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، وسيكون معلق المباراة أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولي، والمعلق المغربي جواد بدة على القناة الصوتية الثانية، فقط تابعونا لحظة بلحظة

يرجي ترك تعليق علي هذا المقال بتوقعاتكم ل نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.