مباراة الكلاسيكو السعودي 2017: نقدم إلى جميع متابعي ومحبي الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم لعام 2017 دوري (عبد اللطيف جميل)، موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين قطبي كرة القدم في السعودية الأهلي والنصر ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، هذه المباراة الهامة والمرتقبة التي من المتوقع أن تشهد حضور جماهير ي كبير، وذلك نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان في المملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي والنصر

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل، وتعتبر هذه المباراة هى قمة الإسبوع الثالث في الدوري السعودي، جدير بالذكر أن الأهلي يدخل هذه المباراة بعد خروجه من دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أسيا بعد خسارته من بطل إيران في مباراة العودة الإسبوع الماضي، ولذلك أكد رئيس الأهلي الأمير (خالد بن فهد) على ثقته في جميع لاعبي الفريق على تجاوز هذه الأزمة والفوز بهذه المباراة الهامة.

متابعة مباراة الأهلي والنصر

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والنصر السعودي، سوف تكون بنكهة مصرية، حيث سيحرص على متابعتها الكثير من جماهير كرة القدم المصرية، وذلك بسبب تواجد اثنين من اللاعبين المصريين في هذه المباراة، حيث سيتواجد محمد عبد الشافي مع أهلي جدة، بينما سيتواجد النجم حسام غالي مع النصر، هذا ويدخل الأهلي هذه المباراة ورصيده من النقاط 3 نقاط فقط بعد فوز وهزيمة، بينما يدخل النصر هذا اللقاء ورصيده 4 نقاط بعد فوز وتعادل.

موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي والنصر اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2017 على أرضية ملعب الملك عبد اله بمدينة جدة والمعروف إعلاميا باسم (الجوهرة المشعة)، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7:25 مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة MBC Pro Sports  الأولى، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق السعودي الكبير فارس العوض.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر

دقائق قليلة وسوف يطلق حكم المباراة صافرة الإنطلاق لنتابع سويا أحداث مباراة الأهلي والنصري اليوم في الدوري السعودي لنقل كل ما هو جديد لحظة بلحظة.

نتيجة الشوط الأول

بعد بداية المباراة استطاع فريق الأهلي السعودي أن يحرز هدفه الأول في شباك النصر في الدقيقة 8 من زمن المباراة بقدم اللاعب إيوانيس فيتفاتزيديس، جدير بالذكر أن اللاعب عمر السومة قد حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

انتهت أحداث الشوط الأول في مباراة الأهلي والنصر بدوري جميل السعودي وليس هناك جديد بالنسبة للنتيجة فمازالت كما هي 1:0 لصالح الأهلي، أما بالنسبة للاعب حسين علي فقد حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 42 من زمن المباراة، وكذلك الأمر للاعب النصر ليونادرو رودريغيز قد حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

نتيجة الشوط الثاني

نحن الآن في الدقيقة 69 من زمن المباراة ومازالت النتيجة كما هي ويحافظ الأهلي السعودي على شباكه نظيفة، أما بالنسبة لللاعبين فهم يقدموا أفضل ما لديهم أثناء المباراة لفوز فريقهم.مع قرب نهاية المباراة استطاع فريق النصر السعودي أن يحرز هدف التعادل الإيجابي في الدقيقة 84 من زمن المباراة.