التخطي إلى المحتوى

سيكون ملعب استاد السلام بالقاهرة جاهزاً لاستقبال مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر مساء يوم الأربعاء الموافق العاشر من أكتوبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس مصر، ولحساب دور ال 32 من المسابقة الأقدم في مصر.

الأهلي بقيادة فنية فرنسية لباتريس كارتيرون يسعى لتحقيق الفوز على الترسانة، والعبور لدور الستة عشر من كأس مصر، خاصة بعد أن تلقى الفريق خسارة موجعة مطلع هذا الأسبوع على يد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز بنتيجة 4-3.

وسيفقد الأهلي عدداً من لاعبيه بسبب المشاركة مع المنتخب المصري في مباراة سوازيلاند، أو بسبب الإصابة التي لحقت بعدد من لاعبي الفريق أمثال أجايي، وربيعة، والسولية، ونجيب، وعلي معلول.

على الجانب الآخر يسعى أحمد كشري المدير الفني للشواكيش تحقيق الفوز على الأهلي، والتأهل لدور الستة عشر في مفاجأة ستكون مدوية لابناء ميت عقبة، الترسانة الذي فشل في التأهل للدوري الممتاز الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة سيكون أمام مباراة صعبة عندما سيواجه الأهلي، لذا فإن الشواكيش سييلعبون في هذه المباراة بأقصى ما لديهم من أجل إقصاء النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والترسانة

ومن المقرر أن تُجرى مباراة الأهلي والترسانة على ملعب ستاد السلام في دور ال 32 من بطولة كأس مصر مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترسانة

هذا وسيتم إذاعة مباراة الأهلي والترسانة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أن قناة أون سبورت ستنقل مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر.

نتيجة مباراة الأهلي والترسانة

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العبور لدور الستة عشر من كأس مصر عقب فوزه على الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب هشام رجب الذي وضع الكرة برأسه في شباك حارس الأهلي على لطفي في الدقيقة الرابعة، إلا أن تقدم الشواكيش ظل حتى الدقيقة السابعة والثلاثون من عمر اللقاء إلى أن أتى اللاعب محمد شريف ليسجل هدف التعادل للنادي الأهلي، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني أهدر لاعبو الأهلي عدداً من الفرص، ومع الدقيقة الرابعة والستين من المباراة استطاع عمر طارق تسجيل هدف الترسانة الثاني، ولم يمضي سوى ست دقائق فقط من تقدم الشواكيش حتى عاد من جديد محمد شريف ليسجل ثاني أهدافه الشخصية، وهدف التعادل للأهلي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين تمكن أحمد الشيخ من تسجيل ثالث أهداف الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، ويتأهل لدور الستة عشر ليواجه فريق بيراميدز الذي فاز بالأمس على طنطا.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.