نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم (3-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يسعى العديد من الجماهير الذين لم يتمكنوا من متابعة اللقاء، إلى معرفة نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لحظة بلحظة منذ انطلاق اللقاء وحتى نهايته لمعرفة من الفائز.

بدأت مباراة الأهلي اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً، على ملعب حمادي العقربي “رادس سابقاً”، في إطار مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي الآن

يحاول لاعبو النادي الأهلي إلى استغلال فرصة حرمان الترجي من جماهيره بعد الشغب الذي بدر منهم، وتحقيق الفوز في تلك المبارة لدعم موقفهم في مباراة العودة التي من المقرر أن تقام على استاد القاهرة الدولي، ليضمن الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي.

استطاع بيرسي تاو، أن يقتنص الفرصة ويسجل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.

نتيجة ماتش الأهلي والترجي الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول في مباراة الأهلي والترجي لصالح القلعة الحمراء بهدف نظيف، حيث يحاول جميع لاعبي النادي الأهلي تسديد الهدف الثاني لضمان نتيجة المباراة.

حرص فريق النادي الأهلي على تحقيق التقدم على الترجي في الشوط الأول، ليقدم العديد من المحاولات المتكررة في تسديد الهدف الثاني منذ بداية الشوط الأول وحتى نهايته.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي الشوط الثاني

يرغب لاعبو نادي الترجي التونسي في تعديل نتيجة المباراة مع بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، الأمر الذي يشكل ضغطًا على فريق النادي الأهلي.

وسنوافيكم بالنتيجة النهائية فور انتهاء أحداث المباراة لتتعرف على الفائز من بين النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقي.

تمكن الجنوب إفريقي بيرسي تاو من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في المباراة الجارية أحداثها الآن، وسرعان ما استطاع محمود عبد المنعم كهربا تحقيق الهدف الثالث لتنتهي أحداث اللقاء بفوز النادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والترجي اليوم تقام بدون جماهير، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف منع جماهير الترجي من حضور 4 مباريات بسبب أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

انتهت نتيجة مباراة الأهلي والترجي بفوز الفريق الأحمر بـ 3 أهداف مقابل لا شيء على نظيره التونسي وسط فرحة عارمة في الشوارع المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد