نتيجة مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم في الدوري المصري نهاية المباراة بفوز الأحمر بهدفي أزارو
موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم الخميس في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا الأهلي والانتاج الحربي على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري خاض هذا الموسم ثلاث مباريات في الدوري المصري، فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة ليكون رصيد حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي هو سبع نقاط يأتي بها في المركز الرابع عشر وله خمس مباريات مؤجلة.

أما الانتاج بقيادة مختار مختار فلعب في الدوري هذا الموسم ثماني مباريات فاز في اثنتين وتعادل في ثلاث وهزم في مثلهم، ليحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 9 نقاط.

طالع أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة الانتاج الحربي اليوم:

بدوره قام المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالإعلان عن قائمة فريقه المبدئية التي من المقرر أن تخوض مباراة اليوم أمام الانتاج الحربي، البدري اختار 21 لاعباً من أجل تمثيل الأهلي في مباراة اليوم أمام الانتاج.

وقد غاب عن قائمة الأهلي لمباراة اليوم شريف إكرامي وعلي معلول للراحة، وصالح جمعة لأسباب فنية، فيما غاب ربيعة ونجيب أيضاً، كما شهدت القائمة تواجد حسام عاشور نجم وسط النادي الأهلي الذي غاب في المباريات الماضية بسبب الإصابة وإليكم قائمة الأهلي كاملة لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل، محمد طارق

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، حسين السيد، أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد، أحمد فتحي، وليد سليمان، حمودي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، ميدو جابر

خط الهجوم: عماد متعب، وليد أزارو، جونيور أجايي، أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والانتاج الحربي مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والانتاج اليوم الخميس على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أون سبورت وقناة dmc sports، بالإضافة إلى أن قناة نايل سبورت ستقوم بنقل مباراة الأهلي اليوم أمام الانتاج.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم:

أعلن البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الرسمي لمباراة الليلة أمام الانتاج الحربي في الاسبوع التاسع من الدوري الممتاز لكرة القدم، ويعود للتشكيل الرسمي للأهلي حسام عاشور الغائب في المباريات الماضية بسبب الإصابة، وكان تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: حسين السيد، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط: عاشور، السولية، حمودي، وليد سليمان، أجايي.

خط الهجوم: أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والانتاج الحربي:

انتظر عشاق ومحبي النادي الأهلي إلى الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة حتى أتي المغربي أزارو ليسجل أول الأهداف، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 46 احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح الانتاج الحربي، وسط اعتراضات من جانب لاعبي الأهلي، ليقوم بتسديدها عمر السعيد هداف الانتاج الحربي هذا الموسم في الدوري، سددها السعيد ببراعة لتصبح النتيجة هدف لمثله مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

وفي الدقيقة 77 تمكن اللاعب المغربي أزارو من تسجيل ثاني الأهداف مستغلاً الكرة التي أتت له عن طريق زميله مؤمن زكريا، واضعاً النتيجة تقدم الأهلي بهدفين لهدف.

انتهت مباراة الأهلي والانتاج الحربي بفوز الأهلي بهدفين لهدف للاعب وليد أزارو ليصل رصيد الأهلي للنقطة رقم 10 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، وتجمد رصيد الانتاج الحربي عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.