نتيجة مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم الدوري المصري نهاية المباراة
موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي الدوري المصري والقنوات الناقلة

على ملعب ستاد السلام الدولي بمدينة القاهرة يستضيف الأهلي فريق الانتاج الحربي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء يوم الأحد القادم، في مباراة يسعى الأهلي للفوز بها، من أجل الحفاظ على صدارة الفريق الأحمر لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم الانفراد بالصدارة، والفوز بلقب البطولة المحببة لدى جماهير الفريق.

الأهلي بدأ موسمه في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، ثم قام بالفوز في ثلاث مباريات متتالية على أندية المصري، ووادي دجلة، والحدود، ليأتي الأهلي في المركز الأول على قمة ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز برصيد عشر نقاط، وهو نفس رصيد نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، إلا أن الأهلي يتفوق بفارق الأهداف عن بيراميدز.

أما فريق الانتاج الحربي فيأمل في الحفاظ على حظوظه في دخول المربع الذهبي هذا الموسم، الفريق العسكري بقيادة لاعب الأهلي السابق مختار مختار استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين، ويتعادل في مثلهما، ليحصد الفريق ثماني نقاط، وضعته في المركز الرابع بسلم جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي

هذا وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد إقامة مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الأسبوع الخامس من الدوري المصري لكرة القدم، حيث ستكون مباراة الأهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري المحلي مساء يوم الأحد ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والانتاج الحربي

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والانتاج القادمة في الدوري المصري من خلال قناتي: نايل سبورت، وأون سبورت، وستقوم كل قناة منهما بنقل مباشر للمباراة على الهواء مباشرة، مع تقديم ستديو تحليلي للمباراة قبلها بنحو ساعة تقريباً.

قائمة الأهلي لمباراة الانتاج الحربي

أعلن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه التي ستخوض مباراة الانتاج الحربي مساء يوم الأحد في الجولة الخامسة من منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واختار كارتيرون 20 لاعباً لمباراة الانتاج في القائمة المبدئية، والتي سيتم استبعاد لاعبين منها، وظهر أحمد علاء المنتقل بداية الموسم لصفوف النادي الأهلي، ليدخل القائمة للمرة الأولى، لتأتي قائمة حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، فتحي، أحمد علاء، كوليبالي، نجيب، أيمن أشرف.

خط الوسط: هشام محمد،أكرم توفيق، حمودي، مؤمن زكريا، محارب، ميدو جابر ، محمد شريف، ناصر ماهر، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: أزارو، صلاح محسن، مروان محسن.

نتيجة مباراة الأهلي والانتاج الحربي

لاتزال النتيجة بين الأهلي والانتاج الحربي هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من كلا الفريقين لتسجيل أول أهداف المباراة، القائم حرم محمد حمادة  لاعب الانتاج الحربي من تسجيل أول أهداف الانتاج في الدقيقة 38 بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الخامسة والستين حرمت عارضة عامر عامر حارس الانتاج الحربي هدفاً لميدو جابر، بعد رأسية ولا أروع، لتظل النتيجة كما هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهت مباراة الأهلي والانتاج الحربي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة الحادية عشر، ويرتفع رصيد الانتاج الحربي للنقطة التاسعة.