نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة، على ملعب ستاد السلام بالفاهرة، وفي إطار مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفي مباراة تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس.

الأهلي يعود من جديد للظهور المحلي الثاني له هذا الموسم، فبعد مباراته الأولى في الاسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، سيخوض الأهلي اليوم مباراته الثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن غاب عن اللعب في الاسابيع الماضية بسبب مشاركته الأفريقية.

أما الاتحاد السكندري فقد خاض حتى الآن 4 مباريات واستطاع أن يفوز في مباراة وتعادل في 3 وخسر في واحدة، ليأتي الاتحاد في المركز التاسع.

بدوره قام المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالاعلان عن قائمة فريقه المبدئية التي ستخوض مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، واستبعد البدري علي معلول وأحمد فتحي من أجل الراحة بعد المشاركات الدولية مع منتخبي تونس ومصر، فيما ظهر في القائمة لأول مرة اللاعب أيمن أشرف المنضم بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، وقد أتت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، ربيعة، نجيب، حسين السيد – أيمن اشرف.

خط الوسط: عاشور، السولية، صالح جمعة، حمودي، مؤمن زكريا، أكرم توفيق، وليد سليمان، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: اجايى، أزارو، عماد متعب، أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم عبر شاشة قناة نايل سبورت، بالإضافة إلى أن قناتي أون سبورت وdmc sports ستقوما بنقل مباراة الأهلي اليوم والاتحاد السكندري على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

مرت حتى الآن ربع ساعة من زمن انطلاق مباراة الأهلي والاتحاد ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف.

تلعب الآن المباراة في الدقيقة 24 ولا تزال محاولات لاعبي النادي الأهلي مستمرة من أجل تسجيل أول الأهداف.

وفي الدقيقة 43 استطاع النيجيري جونيور أجايي أن يسجل أول أهداف المباراة بعد أن وضعها على يسار الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف نظيف، قبل نهاية الشوط الأول.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق الأهلي بهدف نظيف عن طريق لاعبه جونيور أجايي في الدقيقة 43، وفي انتظار مجريات الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 53 قام صالح جمعة من الجهة اليسري بعمل عرضية لأحمد حمودي التي سددها في العارضة، لتعود مرة أخرى لجونيور آجايي الذي سددها خارج المرمى، لتبقى النتيجة كما هي، بعدها بدقيقة قام حسام البدري بالدفع بوليد سليمان بديلاً لحمودي.

قام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بإشراك مؤمن زكريا بديلاً لصالح جمعة بعد مرور نحو 64 دقيقة من المباراة، إلا أن النتيجة حتى الآن هي تقدم الأهلي بهدف وحيد.

أتي حسين السيد في الدقيقة 80 من عمر المباراة ليسجل ثاني أهداف المباراة، معلناً عن تقدم الأهلي بهدفين نظيفين بتسديدة ولا أروع سكنت شباك الهاني سليمان.

قام حكم المباراة بطرد لاعب الاتحاد هشام شحاته بعد تدخله العنيف على لاعب الأهلي وليد سليمان في الدقيقة 95 من زمن المباراة.

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، ليرفع الأهلي من رصيده للنقطة الرابعة من مباراتين، ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة السادسة.