الدوري المصري الممتاز لكرة القدم: يخوض الشياطين الحمر اليوم الخميس مباراة صعبة وهامة للغاية أمام زعيم الثغر الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز لكرة القدم لعام 2017-2018، ونحن ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتقديم وصف تفصيلي لهذه المباراة، حيث سنقوم بعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وكذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة لحظة بلحظة فور انطلاقها.

مباراة الأهلي والاتحاد

 

تأتي مباراة الأهلي والاتحاد ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، والذي انطلق الإسبوع الخامس منه أمس الأربعاء بعد فترة توقف طويلة بسبب مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم، وكذلك بسبب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة قوية وحماسية للغاية بسبب قوة الفريقين.

متابعة مباراة الأهلي والاتحاد

يدخل الأهلي هذه المباراة ومعه نقطة واحدة فقط من مباراة واحدة لعبها هذا الموسم أمام طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، وتم تأجيل ثلاث مباريات كاملة للأهلي بسبب مشاركته في دوري الأبطال، بينما يدخل زعيم الثغر هذه المباراة وهو يملك 6 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز في مبارتين أمام النصر والأسيوطي، والهزيمة في مبارتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العربي.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد

من المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي كابتن حسام البدري مباراة الليلة أمام الاتحاد بتشكيل مكوّن من،شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين السيد أو صبري رحيل، وحسام عاشور وعمرو السولية مؤمن زكريا وجونيور أجايي وإسلام محارب ووليد أزارو، على الجانب الآخر أكد المدير الفني للاتحاد هاني رمزي أن جميع لاعبيه لديهم حافز كبير ودوافع لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2017 على أرضية ملعب (السلام)، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة أون سبورت بتعليق الكابتن محمد الكاشف، كذلك ستذاع مباراة الأهلي والاتحاد على قناة نايل سبورت الأرضية والقناة الثانية الأرضية..

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

انتظرونا أثناء سير القاء لمعرفة نتيجة المباراة لحظة بلحظة.

دقائق قليلة ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة الهامة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري في الإسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

نتيجة الشوط الأول

بدأت منذ دقائق قليلة أحداث مباراة الأهلي والإتحاد السكندري ضمن الجولة الخامسة للدوري الممتاز 2017 وأطلق حكم المباراة صافرة البدء.

الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول وكارت أصفر وإنزار للاعب الإتحاد السكندري محمود شعبان.

الدقيقة 35 من زمن المباراة والتعادل السلبي بين الفريقين قائم.

الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول ومازال كلا الفريقين يحافظ على شباكه نظيفة بدون أهداف.

الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول والهدف الأول للنادي الأهلي بقدم اللاعب جونيور أجاي.

الدقيقة 45 من زمن المباراة وانتهت أحداث الشوط الأول يتفوق الأهلي على الإتحاد السكندري بنتيجة 1:0.

نتيجة الشوط الثاني

بدأت منذ لحظات أحداث الشوط الثاني ونزل اللاعبين أرضية الملعب.

الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني وكارت أصفر إنزار للاعب النادي الأهلي صالح جمعه.

الدقيقة 63  من زمن المباراة وما زال الأهلي متقدم بهدف حتى الأن.

الدقيقة 80 استطاع اللاعب حسين السيد إحراز الهدف الثاني للأهلي لتصبح النتيجة 2/0.