التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء في الدوري المصري فوز الفريق الأحمر بهدف للسعيد
موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الأربعاء وترتيب الفريقين في الدوري المصري القنوات الناقلة

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، وذلك حين يلعب الأهلي مساء اليوم الأربعاء ضد الأسيوطي سبورت، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فالفريق الأحمر استطاع جمع 22 نقطة من ثماني مباريات، وبفارق خمس نقاط فقط عن فريق الإسماعيل متصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

أما الأسيوطي العائد من جديد للدوري المصري الممتاز هذا الموسم  بقيادة مديره الفني علي ماهر فقد خاض حتى الآن 11 مباراة، وتمكن من جمع 13 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب أندية الدوري المصري.

قائمة الأهلي اليوم لمباراة الأسيوطي:

وسيغيب عن مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي بسبب الإصابة، فيما تم استبعاد أحمد فتحي ووليد سليمان من أجل راحة اللاعبين، وقد شهدت القائمة عودة عماد متعب وباسم علي، حيث كانت قائمة الأهلي لمباراة الأسيوطي سبورت اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، نجيب، رحيل، باسم علي.

خط الوسط: عاشور، السولية، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، الشيخ، مؤمن زكريا، باكاماني،أجايي.

خط الهجوم: متعب، أزارو، أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم:

هذا ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأسيوطي:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت مساء اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة DMC SPORTS.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به لقاء الليلة أمام الأسيوطي سبورت، ولم يختلف التشكيل الرسمي للأهلي اليوم عن ما تم توقعه من قبل الخبراء والمحللين، وسيتواجد إكرامي في حراسة مرمى الأهلي من جديد بعد غيابه المباريات الماضية بسبب الدفع بالحارس محمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي، ليكون تشكيل الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط: عاشور، السولية،أجايي، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والأسيوطي:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، وقبل المباراة استقبلت جماهير الأهلي القليلة الحاضرة مباراة اليوم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وسط هتافات له كبيرة بعد فوزه في انتخابات رئاسة النادي الأهلي.

وقد مرت حتى الآن سبع دقائق من زمن المباراة، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من قبل الفريقين من أجل تسجيل أول الأهداف.

وبعد مررو نصف ساعة على بداية أحداث مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت قام البدري بإجراء تبديلاً إضطراريا بإشراك محمد نجيب بدلاً من سعد سمير الذي خرج مصاباً.

أنهى قبل قليل الحكم الدولي المصري جهاد جريشة الشوط الأول من مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، والذي قد انتهت أحداثه بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وبعد مرور نحو سبع دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة استطاع اللاعب عبدالله السعيد أن يسجل أول الأهداف من تسديدة ولا أروع سكنت شباك الأسيوطي، ليعلن جهاد جريشة عن تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 75 من المباراة ألغى جهاد جريشة هدفاً للنادي الأهلي سجله النيجيري جونيور آجايي، إلا أن حكم المباراة احتسب الكرة ركلة حرة مباشرة للاعب النيجيري.

انتهت مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله السعيد، ليرتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط إلى النقطة 25 وضعته على المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما ظل رصيد الأسيوطي عند النقطة الثالثة عشر.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.