نتيجة مباراة إسبانيا والبرتغال كأس العالم روسيا 2018 نهاية المباراة
موعد مباراة إسبانيا والبرتغال كأس العالم روسيا2018 والقنوات الناقلة
     

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم صوب ملعب فيشت الأولمبي، والذي سيستضيف قمة مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، والتي تجمع بين إسبانيا والبرتغال في مباراة نارية بين البلدين.

مباراة إسبانيا والبرتغال لن تكون مباراة عادية في كأس العالم، بل إنها تجمع بين منتخبين جارين، بالإضافة لذلك فإنها تجمع بين المنتخب الفائز بلقب كأس العالم 2010، والمنتخب المتوج بلقب أمم أوروبا 2016.

المنتخب الإسباني تلقى ضربة موجعة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم قبل إنطلاق المونديال بساعات، فقد قرر الاتحاد الإسباني تغيير المدير الفني للمنتخب جوليان لوبتيجي والذي تمت إقالته على خليفة تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، ليتولى فيرناندو هييرو مهام الإدارة الفنية للمنتخب الإسباني، كما أن الفريق سيعاني من غياب داني كارفاخال بسبب إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول.

أما في معسكر المنتخب البرتغالي فالحال أفضل مما في معسكر الإسبان، فالبرتغاليون لن يعانوا من أي غيابات في مباراتهم أمام إسبانيا على الإطلاق، كما أنه من المتوقع أن يقوم المدير الفني للفريق فرناندو سانتوس بالإعتماد على قوته الضاربة أمام منتخب إسبانيا من أجل تحقيق النقاط الثلاث، ويعول الفريق البرتغالي على نجمه وهدافه كريستيانو رونالدو.

طالع أيضاً: 

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة اسبانيا والبرتغال في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والبرتغال:

وسيتم نقل أحداث مباراة البرتغال وإسبانيا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein MAX1 الخاصة ببث مباريات كأس العالم روسيا 2018، بالإضافة لنقل المباراة من خلال قناة ZDF  الألمانية.

نتيجة مباراة إسبانيا والبرتغال

استهل المنتخب البرتغالي التسجيل مبكراً عن طريق نجمه رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من المباراة، وانتظر الإسبان حتى الدقيقة الرابعة والعشرين ليوقع دييجو كوستا على هدف التعادل، لكن رونالدو عاد من جديد ليهز شباك الإسبان في الدقيقة الرابعة والأربعين من المباراة، لينتهي الشوط الأول بفوز البرتغال بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني لم تستمر النتيجة على حالها، فبعد مرور 10 دقائق فقط من البداية عاد كوستا من جديد ليسجل ثاني الأهداف الشخصية والثاني لبلاده، بعدها بثلاث دقائق فقط نجح ناتشو في تسجيل ثالث أهداف الإسبان من تصويبة ولا أروع سكنت الشباك البرتغالية.

وقبل نهاية الشوط الوقت الأصلى من المباراة بدقيقين استطاع رونالدو أن يسجل أول هاتريك في مونديال روسيا 2018 بعد أن سجل هدفه الشخصي الثالث والثالث لبلاده من ركلة حرة مباشرة.

انتهت مباراة البرتعال واسبانيا بثلاثة أهداف لكل فريق، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل، بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب البرتغال لنقطة وحيدة في المركز الثاني خلف منتخب إيران صاحب الصدارة، ويشاركه في الرصيد المنتخب الاسباني.