نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم السبت 8-9-2018 في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

نقدم لكم أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم ثاني مبارياته في التصفيات، وذلك عندما يقابل النيجر على ملعبة ووسط جماهيره على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وقد شهدت الجولة الأولي خسارة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي ليتذيل ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات.

مباراة مصر والنيجر

ويقع المنتخب المصري في المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، والتي تضم كلا من: تونس، والنيجر، وسوازيلاند، حيث سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني لكأس الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون خلال الفترة بين 7 يونيو، وحتى 30 يونيو 2019.

موعد مباراة مصر والنيجر
موعد مباراة مصر والنيجر

موعد مباراة مصر والنيجر اليوم

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة مصر والنيجر اليوم السبت الموافق 8-9-2018 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تعرف على:

تردد قناة اون سبورت

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجامبيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

تبحث الكثير من الجماهير المصرية والعربية عن أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث سنقدم لحضراتكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد النيجر على جميع الأقمار الصناعية.

ستكون مباراة مصر والنيجر منقولة عبر قناة بي أن سبورت HD5 الرياضية، وهي المالك الحصري لمباريات تصفيات أمم إفريقيا في الشرق الأوسط ، كما ستكون المباراة منقولة عبر القناة الثانية الأرضية، وقناة النيل الرياضية على التردد الأرضي فقط.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم، فيمكنكم مشاهدة مباراة مصر والنيجر من خلال الترددات التالية:

  • Fox Sport 4 HD Netherlands
    Astra 23°E – 11739 V 29900
  • Arena Sport 4 HD Croatia
    Eutelsat 16°E – 11512 H 30000
  • Arena Sport 3 Serbia
    BulgariaSat 2°E – 12380 H 30000
مباراة مصر اليوم
مباراة مصر اليوم

تحديث: ستكون مباراة مصر اليوم أمام النيجر هي المباراة الأولي للفريق تحت قيادة المدرب الجديد للمنتخب المصري خافير أجييري، والذي عبر عن سعادته بتلي القيادة الفنية لأحد أكبر الفريق الإفريقية، وخاصة في ظل وجود النجم المصري محمد صلاح.

تحديث: في متابعة لأهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم، فقد أعلنت قناة 5Sport عن نقلها لأحداث المباراة عبر شاشتها، ويمكنكم أستقبال القناة عبر التردد التالي:

  • 5SPORT
    ‏Amos 4°W – 10806 V 27500

تشكيل منتخب مصر اليوم

أعلن خافير أجيري عن تشكيل مصر اليوم لمواجهة النيجر، والذي سيشارك فيع اللاعب على غزال في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر.

تشكيل مصر اليوم
تشكيل مصر اليوم

تحديث: دقائق قليلة متبقية على بداية أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني المصري اليوم، ولضمان متابعة المباراة يرجي ضبط أجهزة الاستقبال عبر ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم، والموجودة أعلى المقال.

نتيجة مباراة مصر والنيجر

  • بداية قوية للمباراة من جانب المنتخب المصري ، حيث أهدر المنتخب المصري ركلة جزاء في الدقائق الأولي للمباراة، ثم نجح مروان محسن في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لتصبح النتيجة 1-0.
  • تحديث: الهدف الثاني لمنتخب مصر عن طريق أيمن أشرف في الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 2-0.
  • الهدف الثالث عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 29.
  • نهاية الشوط الأول.
  • بداية الشوط الثاني، والنتيجة هي تقدم مصر 3-0.
  • الهدف الرابع لمصر عن طريق صلاح محسن بعد تمريره رائعة من محمد صلاح، وتصبح نتيجة مباراة مصر والنيجر حتي الآن هي تقدم مصر برباعية نظيفة.
  • الهدف الخامس للمنتخب المصري عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 87 عن طريق محمد صلاح، وتصبح النتيجة هي 5-0 لصالح مصر، ومتبقي 3 دقائق على نهاية المباراة.
  • الهدف السادس لصالح مصر عن طريق محمد النني في الدقيقة 91 من المباراة، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة لتصبح النتيجة النهائية لمباراة مصر والنيجر هي فوز مصر بسداسية نظيفة.