التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم في الدوري المصري ، لعب الاهلي ضد فريق انبي في الدوري المصري على استاد الدفاع الجوي ، الاهلي الجريح الذي كان خسر اخر مباراة في الدوري ضد الداخلية وخرج ايضا من دوري ابطال افريقيا عن طريق فريق اهلي بنغازي من ليبيا ، تعادل اليوم ايضا بهدف مقابل هدف ضد فريق انبي .

الشوط الاول من مباراة الاهلي وانبي اليوم انتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف ، فكان انبي السباق الى التسجيل بواسطة اللاعب  فيتسينت ديفونيه  الذي سجل في الدقيقة 23 بعد ان استغل انبي خطا دفاعي للاعبي الاهلي ، وفي الدقيقة 27 من الشوط الاول عادل الاهلي نتيجة المباراة بواسطة اللاعب احمد السعيد من ضربة جزاء ، بعد ان تم عرقلة اللاعب عمرو جمال مهاجم الاهلي من طرف دفاع انبي .

اما الشوط الثاني من المباراة ومواجهة الاهلي وانبي اليوم فلم يحمل اي جديدة واستمرت النتيجة بالتعادل هدف مقابل هدف ، حتى ان الاداء الهجومي للاهلي كان محتشما ولم يستطيع من زعزعة دفاع انبي الذي كان متماسكا وحاول اللعب على الخطة الدفاعية وبعض المرتدات الهجومية من اجل ضرب مرمى الاهلي .

ولكن بدون اي نتيجة وانتهت المباراة بالتعادل هدف مقابل هدف بين الاهلي وانبي اليوم ليكون رصيد الاهلي هو 20 نقطة بعد هذا التعادل



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.