التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم 2018 ، حيث عمت حالة من الفرحة على وجوه لاعبى الفريق الأبيض أثناء المران الجماعى يوم الثلاثاء الماضى، تأهبآ لمواجهة نادى الداخلية اليوم الخميس ضمن الأسبوع الـ15 لمنافسة الدورى الممتاز ، حيث دخل الفريق الأبيض معسكرًا مقفلآ أمس الأربعاء تأهبآ لمباراته مع الداخلية ، سوف يعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لائحة اللقاء فى أعقاب تمرينات الغد.

آخر اخبار مباريات الدورى المصرى اليوم

يذكر أن حسام سلامة “باولو” مهاجم الداخلية سوف يتخلف عن مباراة فريقه الماضي الزمالك ، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الخميس ، من جانبه أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارآ بوقف الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي قاد مباراة منافسات دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والترجي التونسي والتي اختتمت ب 3-1 للأهلي.

كما أثار مرسوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بوقف الحكم الزامبي جاني سياكوزي “بشكل مؤقت” عدة تساؤلات بشأن النتائج التي سوف تترتب في حالة اذا تمت إدانة الحكم بتهمة الفساد واللعب في نتيجة المباريات، هل تتم إعادة المباراة بين فريقي الترجي وبريميرو دي أوجستو، أم يتأهل الأخير باعتباره ”صاحب الحق” وتتم إعادة مباراة النهائي.

وأكد سمير عثمان الحكم السابق ، أنه لو كانت هناك شبهة فى تلقى الزامبى أى رشاوى لما تمت اقامة مباراتى النهائى بين الأهلى والترجى، موضحآ إلى أن التحقيقات سوف تكشف ذلك الأمر فى الفترة القادمة.

وفى السياق ذاته شن ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، هجومآ على اتحاد الكرة نتيجة لعدم تأجيل مباراة فريقه مع حرس الحدود في بطولة الدوري، والتي تم اقامتها أمس الأربعاء، وانتهت بفوز حرس الحدود بثلاثة أهداف.

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم

مباراة اليوم الخميس 22/11/2018 بين نادى الزمالك والداخلية الساعة 7 مساءآ بتوقيت مصر على أرضية ملعب بتروسبورت ، ذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 15 لبطولة الدوري.

مباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية

نجح الفريق الأبيض فى تحقيق مكسب هام على قرينه نادى الداخلية بنتيجة 2/1 فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الخميس فى ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 15 لمنافسات الدورى المصرى الممتاز.

ومن خلال المقال التالى سوف نتابع معكم آخر أخبار نتائج مباريات الدورى المصرى بشكل يومي فتابعونا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.