التخطي إلى المحتوى

المسابقة الكروية الأولى بالكرة المصرية على صفيح ساخن، والسبب جدول مباريات الدوري العام ومواعيده خاصة مواعيد المباريات المؤجلة للنادي الأهلي، واليوم ربما أراد اتحاد الكرة المصري أن يُنهى الخلاف والاختلاف والجدل المُثار حول تلك النقطة تحديداً والمتعلقة بمواعيد المباريات، فدعي الاتحاد لاجتماع يحضره رؤساء الأندية مع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وذلك لمناقشة وتوضيح تفاصيل وأسباب تلك المواعيد، لكن يبدو أن الرياح لم تأتي بما تشتهيه السفن وتحول الأمر في بداية الاجتماع من حلٍ للمشكلة إلى مشكلة جديدة كان بطلها رئيس الزمالك بعد انسحاب مُمثل الأهلي فور دخوله لقاعة الاجتماع .. ولكن من سقط في براثن المشكلة مع رئيس الزمالك هو أحمد شوبير وتطور الأمر لمشادة كلامية عنيفة .. فإليكم التفاصيل .

تفاصيل المشادة الكلامية بين شوبير ورئيس الزمالك اليوم

فبعد أن قام ممثل النادي الأهلي خالد مُرتجي في اجتماع اتحاد الكرة المصري مع الأندية بالانسحاب من القاعة المُخصصة للاجتماع فور دخول رئيس نادي الزمالك إلى القاعة، ظهرت علامات الغضب على رئيس الزمالك وبدأ كلامه بالهجوم على مُرتجي مُنتقداً موقفه، وهنا تدخل أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد مُعترضاً على هجوم رئيس الزمالك .. ووقتها وقعت الواقعة وحدثت المشادة .

حيث انفعل رئيس الزمالك بسبب موقف شوبير المُعترض على انتقاده لخالد مُرتجي واتهم شوبير بأنه مُتحيزاً للنادي الأهلي، بل وأضاف أن هذا التحيز واضح في اتخاذ شوبير لمنبره الإعلامي للدفاع دوماً عن الأهلي والتحيز ضد كل منتقدي الفريق الأحمر .

وهذا قطعاً لم يقبله شوبير وتطور الأمر بين الطرفين لمشادة كلامية عنيفة، تدخل خلالها باقي الحضور لإنهائها والسيطرة عليها .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.