مُتابعة حية لمباراة الأهلي وكمبالا  وتقدم الأهلي برباعية
الأهلي يتقدم على كمبالا

تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول برأسية رائعه للاعب وليد أزاروا النجم المغربي، وذلك من عرضية متقنه من التونسي علي معلول، وذلك في الدقيقة 24 من الشوط الأول، ليُعلن المغربي أزارو عن هدفه الخامس في البطولة حتي الآن، حيث يسعى النادي الأهلي لخطف بطاقة المركز الأول عن المجموعة الأولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليزحف النادي الأحمر نحو الهدف وتحقيق البطولة التاسعة في تاريخه بإذن الله تعالي.

هدف أزارو وقيمته التاريخية :

مع تقدُم النادي الأهلي بهدف أزارو، تمكن الأهلي من تسجيل الهدف رقم ٥٠٠ في كافة البطولات التي خاضها النادي الاهلى تحت راية الاتحاد الإفريقي، وإليكم قائمة بتلك الأهداف :

🎯 ٣٨٣ هدف بدوري أبطال إفريقيا 🎯 ٧٠ هدف بكأس إفريقيا أبطال الكؤوس 🎯 ٣١ هدف بكأس الاتحاد الإفريقي 🎯 ١٢ هدف بالسوبر الإفريقي 🎯 ٤ أهداف بكأس الأفروآسيوي.

كمبالا يعود من جديد ويسجل هدف التعادل :

تمكن نادي كمبالا سيتى من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 بقدم لاعبه جاكسون نوندا، بعد حالة من استرخاء لاعبي الأهلي وغياب الضغط علي لاعبي كامبالا سيتي.

غياب السيطرة رغم الوفرة الهجومية:

دخل النادي الأهلي اللقاء بتشكيل ذو طابع هجومي، بمشاركة كلا من أحمد حمودي ووليد آزارو وناصر ماهر وإسلام محارب، ورغم تلك الكثافة الهجومية، لم تحقق التشكيلة الشراسة الهجومية المُتوقعة، وتمكن نادي كمبالا من السيطرة علي وسط الملعب، وأضاع لاعبي كمبالا هدفاَ محققا فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، حيث تمكن الشناوي في التصدي لها ببراعه.

بداية الشوط الثاني:

دخل النادي الأهلي الشوط الثاني بنفس تشكيل الشوط الأول. وحول الأهلي التسجيل برأسية ولكن حارس كمبالا يتدخل، ويتوغل اسلام محارب من الجانب الأيسر ويحصل علي مخالفة في منطقة خطيرة للنادي الأهلي، يتم لعب العرضية ليقابلها كلوبالي بقدمة ليُسجل الهدف الثاني.

كمبالا يُعاود التسجيل مرة أخري ويكشف ثغرة في دفاعات الأهلي:

وفي عرضية من كرة ثابته يتمكن فريق كمبالا من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 54 برأسية بيتر ماجامبو ليكشف عن حجم الخلل والثغرات في دفاع الأهلي.

مباراة العرضيات المُتقنه:

في عرضية متقنة من أحمد فتحي يتمكن النجم وليد آزارو من تسجيل الهدف الثالث للنادي الاهلى فى الدقيقة ال 62 ليستعيد الأهلي زمام الأمور مرة أخري .

الهدف الرابع للنادي الأهلي:

تمكن اللاعب الشاب صلاح مُحسن فى الدقيقة 70 من متابعة جيدة لسديدة إسلام حارب والتي تصدي لها حارس المرمي، ليُسجل الأهلي الهدف الرابع في اللقاء، وتتوالي العرضيات ويستمر وليد أزارو فى محاولة السجيل برأسه ولكنها تعلو القائم.