القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 بدوري الأبطال
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والقنوات الناقلة للقاء عبر جميع الأقمار، وفيها سيكون ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح في مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره باريس سان جيرمان في مستهل مباريات الفريقين في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا  2018/2019، تلك المواجهة سيحاول من خلالها ليفربول تحقيق الفوز السادس له منذ بداية الموسم.

وتبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر على رأس أولويات الشارع الرياضي المصري، حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل المباراة حصرياً عبر النايل سات بالتعليق العربي، إلا أن هناك الكثير من القنوات المجانية على الأقمار الأخر ستنقل أحداث اللقاء سواء بالشرينج أو مجاناً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

القناة القمر التردد
Idmen TV11175(h)AzerSpace 1 46.0°E
Varzich Sport HD12548 أفقيYahsat-1A @ 52.5° East
Match Futbol HD10818/ v 22000Astra
Canal+ Sport 2 HD11412 أفقيهوتبيرد

وتبدأ مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة  ليلاً بتوقيت السعودية، وستكون مواجهة صعبة وحاسمة نحو التأهل لدور الستة عشر من المسابقة خاصة في ظل وجود منافس قوي أخر وهو نابولي الإيطالي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويُعد فريقا ليفربول وباريس سان جيرمان من أقوى المرشحين لإحراز اللقب الأوروبي هذا الموسم، لامتلاك الفريقين أبرز نجوم القارة الأوروبية بالوقت الراهن مثل محمد صلاح ونيمار ومبابي، بالإضافة للمستويات القوية التي يقدمها ليفربول وباريس سان جيرمان على المستوى المحلي منذ بداية الموسم الجديد.

أقرأ ايضاً 

من المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول في المواجهة المرتقبة كالآتي، في حراسة المرمى أليسون، خط الدفاع أرنولد – جوميز – فان دايك – روبوتسون،  خط الوسط كيتا – ميلنز – فينالدوم، خط الهجوم ماني – صلاح – فيرمينيو.

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على قوة خصمه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك قبل انطلاق اللقاء المرتقب بين الفريقين على ملعب الأنفيلد.