ميعاد مباراة برشلونة وتشيلسي دوري أبطال أوروبا ذهاب دور ال 16 دوري أبطال أوروبا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

في متابعة مستمرة لكافة الأجواء الرياضية حيث تستعد كافة الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة خلال الفترة الحالية إلى المباراة الهامة والمرتقبة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف استاد ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن اللقاء النارى والمرتقب، وميعاد مباراة برشلونة وتشيلسي، في صراع كروي نارى الليلة، ووسط حالة ترقب كبري للمباراة النارية وخصوصا محبى ومتابعى فريق برشلونة الاسبانى الراغبين في مشاهدة المتعة الكروية خصوصا أمام فريق وقى مثل فريق تشيلسى الإنجليزى وذلك في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوربا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ميعاد مباراة برشلونة وتشيلسي

ميعاد مباراة برشلونة وتشيلسي دوري أبطال أوروبا

ويتابع متابعينا ومتابعى موقع نجوم مصرية على متابعة كافة الاجواء الرياضة وكذلك من خلال النشرة الرياضية والوقف على موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام تشيلسي في اللقاء القادم، حيث حدد الاتحاد الدولى عن موعد المباراة والموافق اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2018، ليبحث البلوز بقيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي عن تحقيق نتيجة إجابية الليلة من أجل تحقيق التأهل.

توقيت مباراة برشلونة وتشيلسي

حيث تترقب كافة الجماهير اللى اللقاء الشيق والناري خلال مباراة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وأيضا في تمام الساعة الثامنة الا ربع بالتوقيت العالمي جرينتش.

  •  بطاقة مباراة برشلونة وتشيلسي دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور السادس عشر
  • المناسبة: ذهاب دور ال 16 دوري أبطال أوربا
  • موعد المباراة: اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2018
  • توقيت اللقاء: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وأيضا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بالتوقيت العالمي جرينتش.
  • ملعب اللقاء:  استاد ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

وتتابع كافة الجماهير المباراة دائما من خلال مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية والتي لها حق بث المباريات حصريا”، والتي تتحيث بث المباراة مباشر من خلال beIN SPORTS HD11


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد