موعد مباراة البرازيل وانجلترا – سنتعرف الآن على موعد والقنوات الناقلة من اجل مشاهدة مباراة انجلترا والبرازيل الودية التي ستقام على ملعب ويمبلي ف إطار استعدادات المنتخبين إلي نهائيات كاس العالم المقبلة 2018 بروسيا، ومحاولة كلا المدربين الاستفادة القصوى من خلال التجارب الودية للوقوف والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستتواجد الصيف المقبل في المونديال، حيث من المتوقع ان يدفع كلاهما بالعديد من العناصر الشابة للوقوف على مستواهم وقدرتهم على تمثيل المنتخب الفترة المقبلة.

وكانت البرازيل قد تأهلت مبكراً إلي كاس العالم بعد تصدرها قارة أمريكا الجنوبية وبهذا تصبح الدولة الوحيدة التي لم تغيب عن المونديال من قبل، والأكثر فوزاً باللقب برصيد خمس مرات، وقد لعبت مباراة ودية قبل تلك المباراة أمام المنتخب الياباني وفازت بثلاثية نظيفة، أما المنتخب الانجليزي الحاصل على كاس العالم مرة واحدة كانت على أرضية ميدانه عام 1966، سيكون عليه أثبات نفسه واختبار قوته أمام المنتخب البرازيلي، بعدما تعادل سلبياً أمام المنتخب الألماني قبل أيام قليلة.

وفي أخر تصنيف من قبل الفيفا للمنتخبات فقد حل المنتخب البرازيلي في المركز الثاني خلف المنتخب الألماني، بينما أتي المنتخب الانجليزي في المركز الثاني عشر، وهذا التصنيف سيتم من خلاله تصنيف المنتخبات في كاس العالم المقبل لأجراء القرعة، وبهذا سيكون المنتخب البرازيلي في التصنيف الأول بينما سيحل المنتخب الانجليزي في التصنيف الثاني.

مباراة البرازيل وانجلترا

ستلعب مباراة البرازيل والأرجنتين الودية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون قناة بي ان سبورت 1 ناقلة للقاء.

مباراة البرازيل وانجلترا هي واحدة من أقوى المباريات الكلاسكية في تاريخ الكرة العالمية، ومن المنتظر ان تأخد البطولة الطابع الرسمي، وهذا ما أكده كلا المدربين.

وقد المدير الفني لللمنخب البرازيلي “تيتي” أن المباراة ضد منتخب انجلترا هي خير استعداد للمنتخب البرازيلي لنهائيات كاس العالم خاصة ان التجمع المقبل للمنتخب سيكون خلال شهر مارس المقبل.

وكان المنتخب الإنجليزي  قد خاض مباراة أمام منتخب ألمانيا بطل العام منذ ثلاثة أيام على ملعب ويمبلي الذي ستقام عليه مباراة اليوم، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي،  في حين أن منتخب البرازيل قد حقق فوز على الييابان في طوكيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويسعى المدير الفني لمنتخب إنكلترا ساوثجيت لتجربة العديد من الأسماء الجديدة في المنتخب الإنجليزي كما فعل في مباراة الفريق ضد ألمانيا الماضية.

ملخص مباراة البرازيل وانجلترا

سوف نتابع معكم مباراة البرازيل وانجلترا التي سوف تبدأ بعد قليل، في مباراة من المتوقع ان تكون مثيرة من البداية حتى النهاية، وستعلن التشكيلة الرسمية للمنتخبين خلال الدقائق القادمة.

  • تسديده من دانيل الفيس في الدقيقة الثالثة من اللقاء
  • الدقيقة  11 تسديدة من نيمار لكنها بعيدة عن الثلاث خشبات
  • تستمر تسديدات المنتخب البرازيلي والىن التسديدة الثالثة وكانت ايضاً خارج المرمى
  • مسلسل التسديدات غير الدقيقة مستمر ونيمار يسدد مرة أخرى خارج المرمي، وما زال المنتخب الانجليزي متمركز في الدفاع.
  • باولينهو يستقبل برأسه كرة عرضية في الدقيقة 45 من اللقاء لكن خارج المرمى
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • .بداية الشوط الثاني والخمس دقائق الأولي تضغط البرازيل لكن دون فرص حقيقية.
  • في الدقيقة 70 تغييرات عديدة من كلا المدربين وما زالت النتيجة سلبيه
  • الدقيقى 76 تسديدة من فيرناندينهو لكن خارج المرمى.
  • ايريك داير يسدد ركلة حره مباشرة لكن خارج المرمى في الدقيقة 79.
  • الحكم يحتسب وقت بدل ضائع ثلاث دقائق
  • انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.