التخطي إلى المحتوى

أكد الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر بأنه لن يصمت على ما حدت من محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت أثناء مؤتمر النادي الأهلى الذى أعلن فيه حصول شركة بريزنتيشن على رعاية النادي الأهلى مقابل 520 مليون جنيه مصري لمدة 4 سنوات.

وقد شن الكابتن أحمد حسام ميدو هجوماً على محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “ما فعله محمد كامل فى مؤتمر الناي الأهلى أمس لن يمر مرور الكرام على الزملكاوية المحترمين، وإذا لم يتخذ مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك موقفاً لما حدث بالأمس فلن نصمت”.

ميدو يتوعد رئيس بريزنتيشن ويؤكد محاباة الدولة للنادي الأهلى

وأضاف الكابتن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر قائلاً: “محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن التى تمتلكها الدولة يبكى من أجل رعايته للنادي الأهلى، ويقول إنه لو توفي اليوم سيكون سعيداً رغم رعايته لنادي الزمالك”. وأختتم ميدو تصريحاته عبر حسابه الشخصي قائلاً: “اليوم الدولة تؤكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الأهلي متمثلة فى محمد كامل وبريزنتيشن”.

ميدو يتوعد رئيس بريزنتيشن ويؤكد محاباة الدولة للنادي الأهلى

وكان محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن قد بكى أثناء كلمته فى التى ألقاها فى المؤتمر الصحفي الذى عقد بالنادي الأهلى وقال: “رعاية الأحمر فخر وشرف للمجموعة وشركة بريزنتيشن، وعلمنا أمس أننا حصلنا على رعاية المارد الأحمر”، وأضاف محمد كامل: “لحظات تاريخية بتوقيعنا مع الأحمر، اليوم حققت حلمي، بعد انتظار لسنوات طويلة”.

وأضاف محمد كامل: “محمود الخطيب رئيس الأهلي، فاوضنا على القيمة المالية حتى لحظة إمضاء العقود، وتعد قيمة تعاقدنا مع الأحمر هى الأكبر فى تاريخ الناي والشركة، وأوجه الشكر لكل أندية مصر التى ساعدتنا على الوصول إلى تعاقدنا مع الأهلي”.

وكانت شركة صلة قد فسخت التعاقد مع الأهلى من جانب واحد وبدون سابق إنذار رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي فى بداية الموسم الحالي مقابل 500 مليون جنيه، وبعدها بدأ تفاوض النادي الأهلى مع شركة بريزنتيشن التى حصلت على حق الرعاية مقابل 520 مليون جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.