التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي الثلاثاء 15-3-2016 والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم الأسيوية أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة، حيث يلتقي (الهلال) السعودي مع نظيره (الجزيرة) الإماراتي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا لعام 2016 ، وتأتي هذه المباراة الهامة والمرتقبة، وذلك لإنها مباراة عربية خالصة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم بجانب الفريقين فريق (تركتور تبريز) بطل الدوري الإيراني، وفريق (باختاكور) بطل الدوري الأزبوكستاني.

ترتيب فرق المجموعة الثالثة:-

يحتل (تركتور تبريز) الإيراني المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين له مع (تركتور تبريز وباختاكور)، ويحتل الهلال المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوز ثمين على (باختاكور) بنتيجة 4-1 ، وتعادل مع (تركتور تبريز)، ويأتي (باختاكور) في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد، ويأتي (الجزيرة) الإماراتي في المركز الرابع والأخير في هذة المجموعة القوية بدون رصيد من النقاط.

هذا ويدخل (الهلال) السعودي هذا اللقاء واضعا أمام عينه الثلاث نقاط، لكي يستطيع المنافسة على صدارة المجموعة، خصوصا وأن لديه معنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيقه الفوز على غريمه التقليدي في الدوري السعودي الأسبوع الماضي نادي (النصر).

أما الجزيرة الإماراتي فيأمل في تحقيق أول ثلاث نقاط له تجعله يصارع على الصعود إلى الأدوار التالية، خصوصا أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره.

موعد مباراة الهلال والجزيرة الثلاثاء 15 مارس 2016 والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الهلال والجزيرة على أرضية ملعب (محمد بن زايد) بأبو ظبي اليوم الثلاثاء الموافق 15-3-2016 في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (بي إن سبورت) القطرية.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.