موعد وتشكيلة المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي في مباريات الجولة الثانية كاس العالم روسيا 2018
نتيجة مباراة المنتخب المصري أما المنتخب الروسي في مباريات الجولة الثانية كاس العالم روسيا 2018

يلعب غدا المنتخب المصري مباراة هامة جيدا من مباريات الجولة الثانية أمام المنتخب الروسي في تمام الساعة الثامنة مساء، المباراة التي لا تحتمل الخسارة للفريق منتخب مصر لان الخسارة سوف تلقى بأمل الفراعنة خارج المنافسة، ومن المتوقع غدا أن يشارك نجم منتخب مصر محمد صلاح بعد أجراء التجهيزات له بعد الإصابة التي تلاقها منة مدافع نادى ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوربا، ويأمل منتخب المصري التغلب على المنتخب الروسي ليضيف أول ثلاث نقاط في مشوار تجميع النقاط في مرحلة المجموعات من بطولة كاس العالم روسيا 2018.

يدخل المنتخب الروسي مباراته الثانية أما المنتخب المصري بروح معنوية مرتفعة للغاية، بعد تغلبه في المباراة الافتتاحية على منتخب المملكة العربية السعودية بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شي، واحتلاله لصدارة المجموعة الأولي بثلاث نقاط، هذا ما سوف يجعل مباراة الغد بين منتخب مصر والمنتخب الروسي في غاية الصعوبة، لرغبة كل من المنتخبين في تحقيق الفوز واخز الثلاث نقاط، التي سوف تساعده في تحقيق حلم الوصول للدور المقبل.

موعد وتشكيلة المنتخب المصري أمام روسيا في مباريات الجولة الثانية كاس العالم 2018

  1. يلعب منتخب مصر غدا مباراة أما منتخب روسيا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.
  2. ملعب المباراة سأنت بطرسبرج.
  3. سوف يشارك النجم محمد صلاح في المباراة غدا بعد تجهيزية بنسية 90%.
  4. محمد النشاوى في حراسة المرمى.
  5. في خط الوسط طارق حامد، محمد ألنني، عبد الله السعيد.
  6. خط الدفاع احمد حجازي، على جبر، احمد فتحي، محمد عبد الشافي.

نتيجة مباراة مصر ورسيا في مباريات الجولة الثانية من كاس العالم 2018

سوف يتحدد غدا بشكل كبير بعد مباراة مصر ورسيا، الفرق الذي سوف تتأهل إلى الدور التالي في حالة فوز منتخب روسيا بالمباراة، ولكن في حالة فاز منتخب مصر سوف يكون هناك أمال للعديد من الفرق في الصعود إلى الدور 16 من بطولة كاس العالم روسيا 2018، وتساند جميع الجماهير المصرية المنتخب المصري غدا في مباراة الهامة لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، ويبقى بآمال التأهل الدور التالي موجود.