يقام كأس العالم فى روسيا هذه المرة حيث وقع الإختيار على روسيا لتنظيم كأس العالم 2018 وسوف تجرى قرعة كأس العالم بها ، وبعد أن شارفت أغلب المنتخبات فى جميع القارات على الانتهاء من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث صعد من أفريقيا خمس منتخبات ومن أوروبا حتى الان تسع منتخبات بجانب آسيا وأمريكا ، تم تحديد موعد قرعة مباريات كأس العالم .

موعد وتاريخ ومكان قرعة كأس العالم روسيا 2018

تم تحديد يوم الأول من ديسمبر 2017 لإجراء قرعة مباريات كأس العالم للمنتخبات التى تأهلت وسوف تشارك فى كأس العالم روسيا 2018 ، وتوقيت إجراء القرعة لم يحدد بعد ، أما بالنسبة لــ مكان إجراء قرعة كأس العالم فسوف تكون فى قصر الكرملن بمدينة موسكو .

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم روسيا 2018 

سوف تقوم قناة بى ان سبورت beIN SPORTS ببث مباشر لإجراء القرعة العلنية لمباريات كأس العالم روسيا 2018 وسوف تكون متاحه القرعة على قنواتها العادية للجميع  ، ومن المؤكد أنه سوف يحضر القرعة من الجانب المصرى وفد من إتحاد الكرة حيث تم دعوة بعض منهم فعلا لحضور هذه المناسبة .

معرفة نتيجة قرعة كأس العالم روسيا 2018

يمكن للجميع معرفة قرعة كأس العالم روسيا 2018 من خلال متابعة البث المباشر للقرعة على القنوات الناقلة لقرعة المنتخبات ، وسوف نتابع هذا الحدث ونعرض لكم كل جديد فيه فيمكنك أن تقوم بحفظ هذا الموضوع لديك وسوف يتم عرض النتيجة من خلاله .

تحديث :  انتشر على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تطبيق يقوم بتوزيع المنتخبات المتأهلة لكأس العالم بصورة عشوائية فى مجموعات مع بعضها وإليكم صورة لــ منتخبات مجموعة مصر فى كأس العالم روسيا 2018