نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا-صلاح يسجل

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم والقنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح  في مباريات دور ال 16 من دوري الأبطال، في اللقاء الذي يستقبل من خلاله نادي بورتو البرتغالي ليفربول الإنجليزي على أرضية ملعب الدراجاو، والتي يطمح من خلالها الطرفين إلى تحقيق نتيجة إيجابية ولما لا الخروج بنتيجة الفوز من اجل الاقتراب من التأهل إلى مباريات الربع النهائي قبل لقاء الإياب في ملعب الريدز، مما يزيد من إثارة المباراة.

ليفربول وبورتو

موعد مباراة ليفربول

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

تما الإعلان أن موعد متابعة ماتش ليفربول وبورتو اليوم في مباريات دور ال 16 في مرحلة الذهاب، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل14 فبراير 2018 الجاري، الذي يعرف أيضاً إجراء مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وستنطلق مشاهدة مباراة الريدز ابتداء من الأوقات التالية 19.45 بتوقيت جرينتش ولندن، وفي تمام الساعة 21.45 بتوقيت مصر، و22.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي 23.45 بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول مباشرة

أما بخصوص ما يتعلق ب أسماء القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو مباشرة، ستكون أولا كما هي العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي تخصص تغطية متميزة لمباريات دوري الأبطال في الموسم الحالي والمواسم الماضية، وستكون متابعة مباراة محمد صلاح الأربعاء، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق على أحداث المواجهة معلقين، وهما كل من المعلق عصام الشوالي، والمعلق أحمد الطيب.

مشوار ليفربول في دوري الأبطال

هذا وكان فريق الريدز بقيادة النجم المصري محمد صلاح، تمكن من تجاوز مباريات دور المجموعات في المركز الأول من المجموعة الخامسة برصيد إثني عشرة نقطة، جمعها الفريق بعد الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في ثلاثة مباريات ولم ينهزم الفريق الأحمر إلى حدود الآن.

مشوار بورتو في دور المجموعات

وفي الجانب الأخر من موعد اللقاء، تمكن ممثل البرتغال فريق إفسي بورتو من تجاوز الدور الماضي في المركز الثاني من المجموعة السابعة برصيد عشرة نقاط، جمعها الفريق بعد الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة، وانهزم في مواجهتين.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم

سنتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم في مباريات دوي أبطال أوروبا 2017/2018، وذلك في مباراة الذهاب من مباريات دور ال 16.

  • بداية المباراة بعد قليل
  • انطلاق اللقاء الآن
  • هدف ليفربول الأول عن طريق اللاعب ساديو مانس في الدقيقة 25 من اللقاء
  • هدف ليفربول الثاني عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 29 من المواجهة.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين دون رد.
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف ليفربول الثالث عن طريق اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 53 من المباراة
  • رابع أهداف ليفربول عن طريق فيرمينو في الدقيقة 70 من المواجهة
  • ساديو ماني يسجل الهاتريك وخامس أهداف ليفربول في الدقيقة 85 من اللقاء
  • نهاية المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

تجدون هنا:

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد