موعد مباريات الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد حوريا كوناكري

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تمكن من الحصول على المركز الأول في مجموعة متفوقا على نادي الترجي التونسي الذي حل مركز ثاني وكمبالا سيتي الأوغندي تاونشيب البتسواني.

 

وقد أقيمت بالأمس قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا والتي كانت نتائجها النهائية وضعت الأهلي مع فريق حوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباريات الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة “الكاف” القدم قد أخطر النادي الأهلي بموعد مبارتي الذهاب والاياب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مع فريق حوريا كوناكري الغيني الذي جاء عن طريق إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقد قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن تقام مباراة الذهاب بين  الأهلي وحورية كوناكري الغيني في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بتاريخ 14 من شهر سبتمبر الجاري في العاصمة الغينية كوناكري.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري الغيني في دور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة كاملة بالدوري المصري 2018-2019 والقنوات المفتوحة الناقلة – توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة في الأسبوع الثالث

 

علي ان تقام مباراة الإياب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في يوم 22 من سبتمبر الجاري، وسوف تقام المباراة علي ملعب استاد السلام الدولي