التخطي إلى المحتوى

على ملعب 8 ماي بمدينة سطيف الجزائرية يحل فريق الأهلي السعودي ضيفاً على وفاق سطيف الجزائري في إطار مباريات ذهاب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم الأحد، في مباراة يسعى فيها الفريق الجزائري تعويض خروجه الأفريقي أمام الأهلي المصري.

وفاق سطيف الجزائري الذي خرج الأسبوع الماضي من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري، يسعى للفوز على الأهلي السعودي في مباراة الذهاب من البطولة العربية للأندية من أجل تسهيل مهته في مباراة الإياب.

الوفاق تمكن من الفوز على العين في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، إلا أنه خسر إياباً بهدف نظيف، لتكون بطاقة التأهل من نصيب وفاق سطيف الجزائري على حساب فريق العين الإماراتي.

أما فريق الأهلي السعودي فاستطاع أن يُقصي فريق المحرق البحريني من دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، الفريق السعودي فاز ذهاباً في البحرين بهدفين نظيفين، قبل أن يكرر فوزه بملعب الجوهرة المشعة بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب.

موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي السعودي

وقد قرر الاتحاد العربي لكرة القدم المنظم للبطولة العربية للأندية والتي تحمل كأس زايد للأندية الأبطال هذا الموسم أن تُقام أحداث لقاء وفاق سطيف الجزئري والأهلي السعودي في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية يوم الأحد، على أن تكون صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والأهلي السعودي

هذا وسيتم نقل مباراة وفاق سطيف والأهلي في البطولة العربية على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية 2، على أن يقوم بالتعليق على أحداث اللقاء عامر عبدالله، وحازم عبدالسلام.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.