موعد مباراة مصر وروسيا القادمة في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وروسيا القادمة في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب ستاد كريستوفسكي ثاني مباريات المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يلاقي المنتخب المصري نظيره الروسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.

المنتخب المصري تلقى خسارة موجعة من منتخب أوروجواي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فبعد أن كانت نهاية المباراة تتجه لتكون التعادل السلبي بين الفريقين استطاع منتخب السيليستي أن يسجل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بخسارة المنتخب المصري بهدف دون رد.

أما منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور فاستطاع أن يحقق الفوز في المباراة الافتتاحية على منتخب السعودية بخماسية نظيفية، ليتصدر الدب الروسي المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة.

ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل استكمال المشوار في مونديال روسيا 2018، حيث أن الخسارة أو التعادل في المباراة القادمة ستصعب من فرص المنتخب المصري في التأهل لدور الستة عشر.

موعد مباراة مصر وروسيا

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وروسيا القادمة في كأس العالم 2018 مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

وسيتم نقل مباراة مصر ضد روسيا في مونديال 2018 مساء يوم الثلاثاء القادم عبر شاشة قناة bein MAX1، وقناة bein MAX2، كما أن المباراة ستكون منقولة من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة التي ستقوم بنقل مباراة مصر القادمة في كأس العالم على الهواء مباشرة.

أهم تصريحات كوبر قبل المباراة

صرح المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بأنه سعيد جداً بالاهتمام من جانب المنتخب الروسي بمشاركة محمد صلاح، وأوضح كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مساء اليوم الاثنين على هامش مباراة مصر وروسيا بأن منتخب مصر فريق كامل، كما أنه وجهازه الفني واللاعبين قاموا بعمل كل ما يهم فريقه قبل مباراة روسيا.

وحول إمكانية مشاركة صلاح في المباراة من البداية صرح كوبر بأنه سيقوم باتخاذ القرار النهائي في مشاركة اللاعب، مؤكداً بأن اللاعب جاهز للعب في هذه المباراة.