التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وتونس وتردد القنوات الناقلة
منتخب مصر وتونس

ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون، يلتقي منتخب مصر ومنتخب تونس اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 على ملعب برج العرب في تمام الساعة السادسة مساءً ، بتوقيت القاهرة.

يلعب المنتخبات تلك المباراة بعد أن ضمن كل منهما التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية  بالكاميرون 2019، وستكون المنافسة في اللقاء على صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس:

يلتقي المنتخبان العربيان اليوم وكل منهما له رصيد من النقاط حيث يلعب منتخب مصر المباراة وله رصيد 9 نقاط بينما يلعب منتخب تونس اللقاء وله 12 نقطة ويسعى منتخب مصر إلى الفوز بتلك المباراة حتي يتساوي المنتخبان في عدد النقاط من جهة ومن جهة أخرى الثأر من الهزيمة التي منى بها من منتخب تونس في لقاء الذهاب.

وسوف يتم إذاعة المباراة على عبر قناة beIN SPORTS HD 8 الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.

وسوف يعلق على المباراة أحمد الطيب من خلال القناة الصوتية الأولي ورؤوف خليف من خلال القناة الصوتية الثانية.

حكم المباراة :

يدير لقاء منتخب مصر وتونس الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز والذي سبق له إدارة مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة المؤهلة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

تردد قنوات beIN SPORTS :

موعد مباراة مصر وتونس وتردد القنوات الناقلة موعد مباراة مصر وتونس وتردد القنوات الناقلةمن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تقابل مع فريق الترجي التونسي يوم الجمعة الماضية في تونس في مباراة عودة أبطال إفريقيا وعلى الرغم من أن النادي الأهلي كان يكفيه فقط التعادل مع نادي الترجي التونسي للفوز بالبطولة نتيجة لفوز النادي الأهلي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الترجي، إلا أن فريق الترجي التونسي استطاع الفوز على النادي الأهلي في مباراة العودة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشىء والفوز بكأس دوري أبطال إفريقيا.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.