موعد مباراة مصر والبرتغال في إطار إستعدادات المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة
مصر والبرتغال

مباراة مصر والبرتغال الودية ضمن الأجندة الدولية التي أقرها الفيفا خلال شهر مارس الجاري، حيث ينظم المنتخب المصري خلال تلك الأجندة الدولية معسكراً تحضيرياً في إطار الإستعدادات لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 بدولة سويسرا إبتداءاً من 20 وحتى 28 مارس الجاري، ويتخلل معسكر منتخب مصر مباراتين وديتين أمام كلاً من البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس على التوالي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري إستقر على خوض عدة لقاءات ودية إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018 أمام المنتخب البرتغالي واليوناني في مُعسكر شهر مارس، قبل أن يلتقي منتخبات كولومبيا وبلجيكا والكويت في شهر مايو المقبل وقبل بدأ منافسات كأس العالم بأيام قليلة.

وأوقعت قرعة كأس العالم روسيا 2018 المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة كلاً من منتخب الأوروجواي ومنتخب روسيا (المستضيف) ومنتخب السعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم المونديالي بمواجهة السيليستي، قبل أن يواجهوا الدب الأبيض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ويختتم الفراعنة لقاءات مجموعتهم بمواجهة عربية خالصة أمام الأخضر السعودي.

موعد مباراة مصر والبرتغال مارس 2018

ينتظر عشاق الكرة المصرية بصفة خاصة وعشاق ومتابعي الكرة العربية بصفة عامة، المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب البرتغال في إطار إستعداد المنتخبين لمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

وإتفق الإتحادين المصري والبرتغالي على خوض مباراة ودية في فترة التوقف الدولي بشهر مارس خلال معسكرات المنتخبين الإستعدادية للمونديال.

قد يهمك أيضاً:

قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس في إطار الإستعدادات لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
تردد شبكة قنوات أون تي في ON TV على القمر الصناعي نايل سات 2017.

وحددت الشركة المنظمة يوم الجمعة 23 مارس 2018 موعداً للمباراة التي ينتظرها الجماهير المصرية والعربية في كل بقاع الوطن العربي والعالم.

وتقام مباراة مصر والبرتغال على ملعب ليتزجراند ستاديوم بمدينة زيورخ الشهيرة بسويسرا في الأوقات التالي:

التوقيت المدينة
07:45 مساءاً توقيت جرينتش.
09:45 مساءاً القاهرة.
10:45 مساءاً مكة المكرمة.
11:45 مساءاً أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

أعلنت شبكة قنوات أون عن إمتلاكها لحقوق بث مباراة مصر والبرتغال المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة في إطار إستعدادات المُنتخبين لكأس العالم روسيا 2018، وسوف يذاع اللقاء عبر قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

القناة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال
مصر والبرتغال على شاشة أون سبورت

ويمكنكم ضبط أجهزة الإستقبال الخاصة بكم على تردد قناة أون سبورت، حتى يتثنى لكم متابعة المباراة المرتقبة بين المنتخبي المصري والبرتغالي (وصيف بطل إفريقيا أمام بطل أوروبا).

التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
10853 أفقي 27500 5/6

جدير بالذكر أن هيكتور كوبر أعلن منذ أيام عن قائمة المنتخب المصري التي سوف تخوض المعسكر الإعدادي بسويسرا، وضمت القائمة 28 لاعباً منهم 17 محترفاً و11 لاعباً محلياً من الدوري المصري.