موعد مباراة مصر والبرتغال الودية في سويسرا والقنوات الناقلة

حدد موعد مباراة مصر والبرتغال في إطار الاستعدادات لمباريات مونديال 2018 فهذه المباراة تعد تمهيدا وتدريبا قبل أن يسافر المنتخب المصري إلى روسيا، حيث يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية مشاهدة مباراة مصر والبرتغال، والتعرف على القنوات الناقلة للمباراة على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة مصر والبرتغال

موعد مباراة مصر والبرتغال

موعد مباراة مصر والبرتغال

من المقرر أن تقام مباراة مصر والبرتغال يوم غداً الجمعة 23 مارس 2018 على استاد ليتزيجروند في زيوريخ بسويسرا، والذي وصل فيها المنتخب المصري يوم الثلاثاء الماضي، على أن يبدأ التدريبات بمعسكر مغلق حيث يلتقي غداً بمباراة أمام البرتغال وتليها مباراة أخرى يوم الثلاثاء القادم أمام نظيره اليوناني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال

يلتقي غداً المنتخب المصري نظيره البرتغالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء غداً الجمعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ومن المقرر أن تنقل قناة أون سبورت الرياضية المباراة في بث مباشر من سويسرا على شاشتها المفتوحة مجانا.

 

وتعتبر مباراة مصر والبرتغال من أقوى المباريات حيث تضم عمالقة كرة القدم العالميين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب الوطني واللاعب كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد.

ووقعت مصر في قرعة كأس العالم القادمة بروسيا 2018 بالمجموعة الأولى حيث ضمت منتخب أوراجواي ومتنخب المملكة العربية السعودية وروسيا، ويلتقي منتخب مصر مباراته تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر الأرجنتيني أمام منتخب أوراجواي ثم روسيا وأخيراً السعودية.

مواعيد مباريات الجمعة 23 – 3 – 2018 والقنوات الناقلة

السنغال × أوزبكستان الساعة 1 ظهرًا

أوروجواى × التشيك الساعة 1:35 ظهرا على قناة dmc sports

مالي × اليابان الساعة 2:20 ظهرا

روسيا × البرازيل الساعة 8 مساء على قناة beINsports HD1

اليونان × سويسرا الساعة 8 مساء

قال المدير الفني لمنتخب الفراعنة هيكتور كوبر أن مباراة مصر والبرتغال سوف تكون تجربة ناجحة مشيرا إلى أن النتيجة التي سيحصل عليها الفريق هي نتيجة غير هامة إلا أن الاستفادة منها ستكون كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد